ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

خلال الربع الأول من 2012
فولكس واجن تحقق 128 % زيادة في مبيعاتها في السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حققت مبيعات سيارات فولكس واجن في السوق السعودية زيادة قدرها 128% خلال الربع الأول من عام 2012م مقارنة بمبيعات الفترة ذاتها من عام 2010م، وذلك عبر وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية شركة «ساماكو».

وتوقعت الشركة استمرار تحقيق زيادة مطردة في المبيعات خلال هذا العام، مرجعة ذلك إلى توافر موديلات جديدة بأسعار تنافسية، ووصول سيارة باسات الجديدة، وبرامج الارتقاء بالخدمات لإرضاء العملاء الحاليين والمحتملين.

وقال فيليب بورلوك، مدير علامة فولكس واجن لدى «ساماكو»: «يعكس ارتفاع المبيعات بهذه النسبة الكبيرة خلال الربع الأول من عام 2012م إستراتيجية الشركة لتحقيق مستوى الجودة الألمانية في خدماتها وبأسعار معقولة، وتضع سيارات فولكس واجن في مكانتها التي تستحقها في السوق السعودية من خلال تطويرها للمبيعات والتسويق والخدمات اللوجستية والاستثمار». وأضاف: من العوامل الرئيسية في تحقيق ذلك التوقيت الجيد لطرح السيارة طوارق في نهاية عام 2010 وجيتا الجديدة التي أطلقت في مايو 2011، وتقديم برنامج الخدمة المتميزة الذي يوفر الضمان غير محدود الكيلومترات لمدة خمس سنوات وخدمة تغيير الزيوت المجانية لمسافة 45 ألف كيلومتر، وخدمة المساعدة على الطرق لمدة 3 سنوات، على كافة سيارات فولكس واجن الجديدة. بالإضافة إلى سياسة ساماكو الجديدة في مجال مبيعات الأساطيل وإعادة تقديم العلامة التجارية لمستخدمي الأساطيل».

وأوضح أن السبب في زيادة المبيعات يرجع أيضاً إلى اتباع سياسة تسويقية جديدة للوصول إلى أكبر شرائح ممكنة من عملائها المحتملين، وتنظيم معارض ساماكو الإقليمية في الربع الثالث من عام 2011م، مع تنظيم تجارب قيادة بلغ عددها أكثر من 500 تجربة، بالإضافة إلى تنظيم العديد من الأنشطة الاجتماعية مثل بطولة فولكس لكرة القدم للناشئين بمشاركة ثماني مدارس أهلية ودولية في المملكة.

وقد خضع جميع ممثلي مبيعات فولكس واجن لبرنامج تدريبي متكامل لمدة عامين كجزء من برنامج فولكس واجن للتميز لتطوير مهاراتهم في مجال التجهيزات الاختيارية، والتعامل مع العملاء والبرامج المالية. كما تلقى موظفو الصيانة تدريباً متميزاً من أجل تعزيز مستويات المهارة على صيانة جميع جوانب السيارات الميكانيكية والكهربائية وإصلاح الجسم الخارجي للسيارات باستخدام أحدث المعدات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة