ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الكوادر التمريضية بـ«الحبيب» تشارك في دورات تدريبية بسويسرا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار التطوير المستمر لمهارات الطاقم التمريضي بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية من أجل تقديم رعاية طبية شاملة واحترافية لمراجعيها ، تنظم المجموعة دورات تدريبية دورية بالتعاون مع كبرى المنظمات والهيئات الطبية العالمية المتخصصة للاستفادة من آخر المستجدات في العمليات الجراحية الدقيقة، إذ قام عدد من الكوادر التمريضية بالمجموعة مؤخراً بحضور دورة تدريبية عن الجديد في جراحات المخ والأعصاب والعمود الفقري.

ذكر ذلك الأستاذ الدكتور عبد الله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشئون الأطباء، وقال هناك أكثر من فريق تمريضي بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية سافر إلى سويسرا وتلقى دورات تدريبية متقدمة بمركز تدريب شركة ميدترونك MEDTRONIC الأمريكية التي تم التعاون معها للتعرف على كيفية الاستفادة من التطورات التقنية الحديثة وطرق تطويعها لما فيها راحة وأمان المريض ، وتلقى الفريق على مدار مشاركته في تلك الدورات الوسائل والطرق المختلفة للاستفادة من التجهيزات الخاصة بجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بعد تأمين المجموعة لعدد كبير من آخر ما أنتجته التكنولوجيا الطبية في هذا المجال.

وأضاف د. الحربش: تهدف مشاركة الفريق التمريضي بالمجموعة في مثل تلك الدورات للعمل على استغلال التقنية وتقليل الوقت مما يجنب المريض لفترة طويلة تحت تأثير التخدير وهذا يمنحه مزيداً من الأمان ويجنبه التعرض للالتهابات أو العدوى، مشيراً إلى أن الفريق الذي تم تدريبه في الخارج سيتولى مهام تدريب الكوادر التمريضية بمستشفيات المجموعة لأجل تعميم المهارات الاحترافية التي تم اكتسابها في مثل تلك الجراحات الدقيقة. وأوضح د. الحربش أن مجموعة د.سليمان الحبيب تعكف حالياً على عقد اتفاقات مماثلة مع كبرى الهيئات الطبية العالمية والمنظمات المتخصصة للتدريب على أحدث التطورات الجراحية وهذا سيكون له دور مؤثر وفعال وسينعكس بالإيجاب على المراجعين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة