ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المراعي توقع اتفاقية تدريب منته بالتوظيف مع SEHAI

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلاقا من حرصها على الاستثمار في تدريب وتأهيل الشباب السعودي وقعت شركة المراعي مؤخرا اتفاقية تعاون مشترك مع المعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية « SEHAI» يتم بمقتضاها تدريب 70 شاب سعوديا من حملة الثانوية العامة القسم العلمي والثانوية الصناعية لمدة عامين في مجال فني أنظمة تبريد وفني صيانة ثلاجات.

ويحصل الخريج على العديد من المميزات خلال التدريب منها مكافأة شهرية قدرها 1500 ريال، وتأمين طبي، والتسجيل في التأمينات الاجتماعية من تاريخ الالتحاق بالمعهد، وتأمين الوظيفة في المنطقة المفضلة للمتدرب.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن استراتيجيات شركة المراعي التي تهدف للاستثمار في الشباب السعودي لتدريبهم وتأهيلهم والمحافظة عليهم وإلحاقهم للعمل بالشركة التي تعتبر الرائدة في صناعة الأغذية والمشروبات بمنطقة الخليج. وقع الاتفاقية من جانب شركة المراعي الأستاذ عبد الله بن ناصر البدر مدير عام الخدمات المساندة و من جانب المعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية الأستاذ فهد بن سليمان الحربي المدير التنفيذي الذي أعرب عن شكره لشركة المراعي على مبادرتها الساعية لإنجاح ما يخدم الوطن والمصلحة العامة.

ويعد المعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية من المعاهد المميزة التي تهتم بتدريب وتأهيل الكوادر السعودية في مجال الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

وتأتي هذه الاتفاقية امتدادا للاتفاقيات التي أبرمتها شركة المراعي في السنوات الأخيرة ومن ضمنها الاتفاقية التي أبرمتها الشركة مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بإنشاء المعهد التقني للألبان والأغذية بالخرج الذي يسعى لـتأهيل وتدريب الشباب السعودي من خريجي الثانوية العامة القسم العلمي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة