ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«كارفور» تقدم تطبيقا خاصا بها للهواتف الذكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استخدمت الشركة السعودية للمتاجر الشاملة «كارفور» أحدث ما وفرته علوم التكنولوجيا والاتصالات لإرضاء زبائنها، مُطلقة أداة جديدة وممتعة للتواصل مع عملائها وزبائنها من خلال تطبيق مميز ومتاح للاستعمال على جميع أجهزة الهاتف المحمول الذكية والمتوفرة في كافة متاجرها.

واتخذت كارفور هذه الخطوة انطلاقا من فكرة توطيد الصلة وتعزيز الثقة بين العميل ورب العمل الذي بموجبه أقرت إدارة «كارفور» مبدأ أن «العميل هو رب العمل الحقيقي» الذي يجب أن تسخر له جميع الجهود وأن يعمل الجميع على إرضائه وراحته ليكون بذلك قاعدة ثابتة يجري عليها العمل في كافة متاجر كارفور.

ويسعى جميع العاملين في كافة متاجر كارفور في المملكة إلى تحقيق هدف الشركة من خلال التواصل الجيد والمستمر مع عملائهم وزبائنهم من مختلف الجنسيات والفئات والشرائح والأعمار، بغرض تقديم الخدمة الأفضل التي تحقق رغباتهم واهتماماتهم في كافة المجالات والمناسبات.

ويهدف التطبيق الجديد إلى تزويد زبائن كارفور بقنوات اتصال إضافية تسهّل عليهم عملية التسوق وتضفي عليها المزيد من المتعة والرضى، إذ يتيح التطبيق الجديد إمكانيات مميزة عديدة، منها تزويدهم بأحدث الخصومات والعروض التي تقدمها متاجر كارفور لزبائنها باستمرار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة