ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«دار الأركان» توقع اتفاقية مع «المعلم» لعرض علاماتها التجارية في القصر مول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أبرمت شركة دار الأركان للتطوير العقاري بمقرها في مدينة الرياض اتفاقية تجارية مع مجموعة المعلم تستأجر بموجبه الأخيرة ما مساحته (1003) متر مربع من السوق التجاري «القصر مول» التابع لمشروع القصر الذي طورته دار الأركان في مدينة الرياض. وبموجب الاتفاقية تستغل «مجوعة المعلم» المساحة المستأجرة لعرض علاماتها التجارية والتي تشمل ماركات (كوتش) و(كول هان) و(شامبيون) و(المعلم للساعات). وقع الاتفاقية نيابة عن شركة دار الأركان مدير إدارة الممتلكات العقارية الأستاذ عبد الرحمن الدخيل وعن مجموعة المعلم نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ مازن المعلم. وقال الأستاذ عبد الرحمن الدخيل أن عمليات استقطاب الأسماء التجارية الكبيرة للقصر مول في مختلف القطاعات من خلال سلسة من الاتفاقيات النوعية ذات القيمة المضافة مع كبرى الشركات والوكالات التجارية العالمية، تأتي ضمن توجه «دار الأركان» لتقديم خدمات شاملة ومتكاملة ذات جودة عالية تلبية لجميع الاحتياجات.

وأضاف الدخيل أن دار الأركان تسعى لجلب الاستثمار الناجح واستقطاب مختلف القطاعات لاثراء الخدمات التي سيقدمها «القصر مول» لقاطني منطقة جنوب وسط الرياض بشكل خاص وأهالي مدينة الرياض بشكل عام، معرباً عن سعادته بالاتفاقية الموقعة مع مجموعة المعلم التي تشكل بعلاماتها التجارية إضافة نوعية للقصر مول، مشيراً إلى أن المستأجرين يعملون حالياً على استكمال أعمال الديكورات والتجهيزات الخاصة استعدادا لتدشين المول خلال الفترة القليلة المقبلة، في الوقت الذي كشف فيه عن تجاوز نسبة إشغال المساحات التأجيرية في المول 75%.

وبين الدخيل أن القصر مول يمثل إضافة نوعية بين المراكز التجارية نتيجة مراعاة القيمة الجمالية الإبداعية والخلاقة في تصميم المول، واستقطاب أشهر الماركات العالمية والمحلية المتميزة، بالإضافة إلى تميز موقعه الاستراتيجي ضمن نطاق منطقة ذات كثافة سكانية تعاني من ندرة في المراكز التجارية، فضلاً عن العناية بأدق التفاصيل بهدف توفير تجربة تسوق ممتعة وسهلة تلبي تطلعات واحتياجات جمهور المتسوقين من مختلف الأعمار والجنسيات، لافتاً إلى أن احتضان القصر مول لكبرى الشركات والماركات العالمية والمحلية ذائعة الصيت، سوف يجعله منطقة جذب مستمر للمتسوقين، موضحاً أن افتتاح القصر مول خلال الفترة القليلة القادمة سيضفي زخماً تجارياً جديداً في مدينة الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة