ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بلوحة حملت 2300 رسالة حب للمليك
(المسؤولية الاجتماعية والمعاقين) نظم احتفالية ذكرى البيعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

دشنت أمس الأول الخميس أكبر لوحة رسائل حب موجهة للملك عبدالله، حيث بلغ عدد الرسائل التي كتبها المواطنون ما يقارب 2300 رسالة بدأها عميد شئون الطلاب بجامعة الملك سعود د. طارق الريس وذلك بمناسبة ذكرى البيعة السابعة للملك عبدالله. وكان نادي المسؤولية الاجتماعية وجمعية الأطفال المعوقين قد أقام احتفالاً بمناسبة الذكرى السابعة لبيعة الملك في أسواق غرناطة مول ورعاية مركز عطاء.

وشارك في المناسبة الفنان مشعل المطيري ومدير العلاقات بجمعية الأطفال المعوقين خالد الفهيد وبقيادة فرقة مفيد. وشهد الاحتفال تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور وتم توزيع أكثر من ألف علم وألف صورة للملك عبدالله واشتمل البرنامج على مسابقات وأناشيد وقصائد وطنية وتم توزيع جوائز وهدايا على الحضور.

وفي هذا الصدد أكد مشرف نادي المسؤولية الأستاذ إبراهيم المعطش أن هذا الاحتفال يأتي من انطلاق مسؤوليتنا تجاه وطننا ومليكنا، وقد تفاعل المواطنون مع هذا الاحتفال تفاعلاً رائعاً لما حرك الحس الوطني لديهم، ويعبر من خلالها أبناء المملكة عن مشاعرهم الفياضة للقائد والأب والإنسان الذي لم يدخر جهداً لرفعة الوطن وتلمس احتياجات أبنائه وتطلعاتهم والعمل على تلبيتها وخدمة قضايا أمته العربية والإسلامية والانتصار لكل القيم الإنسانية النبيلة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة