ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تقدُّم 251 موظفاً بطلب النقل
(صحة) الرياض تُحقِّق حركة النقل الأولى لهذا العام بنسبة 32 % من إجمالي الطلبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي:

أنهت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض قرارات حركة النقل الأولى لهذا العام. وأوضح مساعد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ سعود بن ضيف الله الدالة أن طالبي النقل إلى منطقة الرياض من مختلف المناطق بلغ عددهم 251 موظفاً، وتم تحقيق رغبة 81 موظفاً حسب ما يتوافر من وظائف شاغرة، وذلك بنسبة 32 % من إجمالي طلبات النقل لمنطقة الرياض.

يُذكر أنه تم تحقيق رغبة طالبي النقل بنسة 100 % في التخصصات الآتية: الأطباء، أخصائية التمريض، مساعد صيدلي نساء، قابلة، مساعد صيدلي رجال، أخصائي علاج طبيعي رجال، فنية مختبر، أخصائي أشعة رجال، مساعدة ممرضة نساء، فني علاج تنفسي رجال، فني تخدير رجال وفنية تمريض وبعض وظائف الإداريين. فيما تم تحقيق رغبة بقية طالبي النقل وفق ما توافر من وظائف في التخصصات الأخرى.

وقد تمت مفاضلة المتقدمين للنقل حسب ضوابط النقل التي تضمنت ستة معايير للمفاضلة، هي: تاريخ تقديم الطلب والأقدمية في الخدمة وتقويم الأداء الوظيفي والمؤهل والتدريب والغياب. ولتحقيق العدالة بين المتقدمين قامت الشؤون الصحية بمنطقة الرياض بتصميم نظام آلي للمفاضلة وفقاً لهذه المعايير. وعلى المتقدمين الذين لم يحالفهم التوفيق في حركة النقل الأولى في حال استمرار رغبتهم بالنقل لمنطقة الرياض أن يقوموا بتحديث المستندات الخاصة بتقويم الأداء الوظيفي والتدريب والغياب من خلال خطاب رسمي من جهة عملهم الحالية لضم هذه المستندات إلى ملف النقل وإدخالهم بالحاسب الآلي في حركة النقل الثانية المحدد لها شهر 11 - 1433هـ. كما دعا مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بصحة الرياض الموظفين الذين صدرت قرارات نقلهم إلى سرعة استكمال الإجراءات اللازمة للنقل ومراجعة صحة الرياض لمعرفة جهة أعمالهم الجديدة ومباشرة العمل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة