ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة شقراء تزف 2500 طالب وطالبة إلى سوق العمل ومدير الجامعة ومحافظ شقراء يكرمون الخريجين
عميد القبول : الجامعة من أكبر جامعات المملكة وعدد طلابها 17 ألفاً وإتاحة القبول للعام القادم إلى 12 ألف طالب وطالبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شقراء - عبدالله المقحم:

رعى معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور سعيد الملة , يوم أمس الأول الخميس , حفل تخرج أكثر من 2500 طالب وطالبة من الجامعة يمثلون الدفعة الثالثة من الخريجين والخريجات الذين سينطلقون إلى سوق العمل.

وقد شهد الحفل حضور محافظ شقراء الأستاذ محمد الهلال , ووكلاء الجامعة وعمداء العمادات المساندة ومديري الإدارات. وبهذه المناسبة أقيم حفل خطابي على مسرح المدينة الجامعية تخللته مسيرة الخريجين , تلتها كلمة عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد الزهراني, تحدث فيها : عن أن جامعة شقراء بالرغم من حداثة نشأتها تعد أكبر جامعات المملكة من حيث الاتساع الجغرافي , ومن اكبر الجامعات في عدد كلياتها المنتشرة في عدد من المحافظات غرب منطقة الرياض، والتي يزيد عدد الطلاب والطالبات فيها على (17) الف طالب وطالبة . كما نوه إلى القفزة النوعية والكمية في عدد خريجي وخريجات هذا العام , حيث أكد أنه سيتم بمشيئة الله , إتاحة مقاعد للقبول تصل الى (12) ألف طالب وطالبة في العام الدراسي الجديد، تلا ذلك كلمة الخريجين.

ثم ألقى مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد الملة , كلمة هنأ الخريجين و ذويهم بهذه المناسبة موصياً إياهم بالمثابرة ومراقبة الله في أداء الأمانة المستمدة من الكتاب والسنّة, كما تحدث فيها عن أبرز ملامح التطور النوعي والكمي في مخرجات الجامعة , وأشار إلى أن الخريجين حققوا ثمرات حصاد ونجاح عائدها للوطن الذي سعى برعاية ودعم خادم الحرمين الشريفين , وسمو ولي عهده إلى توفير الإمكانات لسد احتياجات أفراد المجتمع وتحقيق التطلعات .

بعد ذلك سلم معالي مدير الجامعة , ومحافظ شقراء الخريجين وثائق التخرج , ثم التقطت الصور التذكارية مع الخريجين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة