ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كرمت عدداً من أعضاء هيئة التدريس
كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة المؤسس تحتفي بالطلاب المتميزين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الزهراني:

رعى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة طيب، الحفل الختامي السنوي لكلية الاقتصاد والإدارة، الذي أقامته الكلية بمناسبة أختتام أنشطتها ببهو الكلية بشطر الطلاب، ونفس الاحتفالية لشطر الطالبات بقاعة بلاتسو، بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة وكلاء الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب.

وبدأت فقرات الحفل بكلمة لعميد الكلية الأستاذ الدكتور حسام العنقري، تلا ذلك قصيدة شعرية، ثم كلمة للخريجين.

بعد ذلك ألقى كلمة المكرمين الأستاذ الدكتور زهير السباعي، أشار فيها إلى أن هذه الاحتفالية ظاهرة تتميز بها كلية الاقتصاد والإدارة عن غيرها من الجامعات الأخرى، موجهاً الشكر لعميد الكلية على تنظيم هذه الاحتفالية، آملاً أن تستمر الكلية في تنظيم مثل هذه الاحتفالات وتقديم هذه اللفتة الطيبة ولمسة الوفاء والحب لأبنائها.

بعدها بدأت مراسم التكريم للمتميزين من أعضاء هيئة التدريس في مجال البحث العلمي أو التدريس وخدمة المجتمع، والمشاركين في اللقاءات العلمية والمكرمين من منسوبي الكلية الإداريين، ورابطة خريجي الكلية، حيث قام معالي مدير الجامعة بتسليم الدروع للمكرمين، وقد شمل هذا التكريم المميزون من أعضاء هيئة التدريس في العام الجامعي 1432-1433هـ، وأيضاً أعضاء هيئة التدريس والإداريين الذين أحيلوا إلى التقاعد.

وكذلك أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على ترقيات وجوائز علمية، وأعضاء هيئة التدريس الذين انتهت فترات تكليفهم بمهام إدارية.

كما تم تكريم المشاركون والمنظمون والرعاة لبرنامجي اللقاء العلمي الشهري ولقاء على طاولة الحوار الأكاديمي والمناسبات الأخرى التي نظمتها الكلية. والإداريين والفنيين المميزين، واللجنة التنفيذية لرابطة الخريجين، والطلبة المميزين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة