ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور الدكتور الحمودي
جامعة القصيم تختتم أنشطتها الطلابية بنهاية العام الجامعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي:

شهد معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد الحمودي، حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1432_ 1433هـ في قاعة الاحتفالات (أ) بمبنى إدارة الجامعة بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادة ومنسوبي الجامعة وجمع من الطلاب.

وتخلل الحفل عرض فيلم وثائقي استعرض خلاله مختلف منجزات ومناشط ومحافل الجامعة إلى جانب استعراض الأنشطة الطلابية التي نفذتها عمادة شؤون الطلاب, تلاه مشهد مسرحي بعنوان «عندي مشروع» لطلاب كلية طب الأسنان، بعد ذلك تم عرض أوبريت إنشادي وفيديو كليب لطلاب الجامعة بعنوان: «لحظات الصفاء»، أعقبته مسرحية كوميدية بعنوان: (في الوحدة )، ثم فقرة: «من البلقان»، شارك فيها طالبان مبتعثان في كلية الشريعة وكلية اللغة العربية.

وفي نهاية الحفل كرم معالي مدير الجامعة الكليات الفائزة بالأنشطة الطلابية والمشرفين على الأندية الطلابية، وحصلت كلية طب الأسنان على المركز الأول وكلية الطب البشري على المركز الثاني وكلية المجتمع ببريدة على المركز الثالث وكلية الزراعة والطب البيطري على المركز الرابع، كما تم تكريم المشاركين.

وفي شأن متصل كرم مدير الجامعة منتخبات الجامعة المشاركة في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، وذلك خلال احتفال عمادة شؤون الطلاب بختام موسمها الرياضي، وأشاد معاليه بجهود اللاعبين، مقدماً شكره للجنة الفنية الرياضية بالجامعة ممثلة بعبدالله الخليفة، وعلي المريخي، وماجد الحربي، على جهودهم المميزة وتحقيق الجامعة المركز الخامس في التصنيف العام على مستوى الجامعات السعودية.

إلى ذلك توج عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد الشريدة كلية العلوم الطبية التطبيقية بكأس مدير الجامعة في المسابقة الثقافية: «الوصول للقمة»، وذلك بعد فوزها بالجولة النهائية على كلية المجتمع ببريدة، حيث شهدت المسابقة هذا العام حضوراً مميزاً من جميع كليات الجامعة وحظيت بتنافس كبير بين الكليات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة