ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وصف الحادث بأنه جنائي وليس إرهابي
أمير تبوك ينقل تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده للعقيد الزمهري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس الجمعة تحيات خادم الحرمين الشريفين سمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله للعقيد صباح بن عايد الزمهري مدير شعبة سجن تبوك الذي تعرض لطلقة غادرة من مجرم كان يرتدي قناعاً أثناء توجهه لعمله صباح الثلاثاء الماضي وهو يرتدي الزي العسكري. وأكد أمير تبوك خلال الزيارة التي قام بها للزمهري في مستشفى الملك خالد بتبوك أن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -يحفظهما الله- يطمئنان على صحته، كما اطمأن سموه على صحته والتقى الفريق الطبي المشرف على حالته، وقال سموه: إن الحادث الذي تعرض له العقيد الزمهري هو حادث جنائي وليس إرهابي كما ذكر من بعض وسائل الإعلام، مؤكداً أن هذه البلاد لا يوجد فيها جريمة تسجل ضد مجهول وأن رجال الأمن بعون الله سيطالون الجاني وان التحقيقات جارية.

وفي لفتة أبوية حانية غير مستغربة داعب سموه الكريم الطفل عبدالعزيز نجل العقيد الزمهري الذي كان متواجداً خلال زيارة سموه وبحديث الأب الحاني كانت كلمات سموه لهذا الطفل، فيما رفع العقيد الزمهري شكره وعرفانه لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على هذه اللفتة غير المستغربة من ولاة الأمر، كما قدم شكره وعرفانه لسمو أمير تبوك الذي كان حديثه معه بلسماً وغير مستغرب، كما قدم شكره لسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على هذا الاهتمام غير المستغرب، مؤكداً أن الروح ترخص في سبيل هذا الوطن.

حضر الزيارة مدير شرطة منطقة تبوك اللواء حمد الحواس وعدد من القيادات الأمنية في حين تتحفظ الأجهزة الأمنية على أحد المشتبه بهم في إطلاق النار على العقيد الزمهري.. وتعتبر هذه الحادثة غريبة على المجتمع وقد لاقت استنكار واستهجان كل شرائح المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة