ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال رعايتها لحفل يوم الخريجة بمعهد الإدارة للمرة الحادية عشرة
الأميرة عادلة: التوجيهات والقرارات الملكية السامية تعكس اهتمام حكومتنا الرشيدة بشريحة الشباب

رجوع

 

الجزيرة - فاطمة الرومي

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، انعقد يوم الخميس الماضي حفل افتتاح فعاليات يوم الخريجة والوظيفة السادس الذي ينظمه الفرع النسائي لمعهد الإدارة العامة وذلك بحضور عدد من القيادات النسائية في الأجهزة الحكومية والقطاع الخاص، حيث تم تسليم الشهادات للخريجات وتكريم الطالبات الأوائل والمثاليات، كما تكريم الرعاة والممولين وتسليم شهادات الشكر للجهات المشاركة في معرض التوظيف.

وبهذه المناسبة أشارت المديرة العامة للفرع النسوي الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي في كلمتها إلى أن أسرة الفرع تعتز بالدعم المتواصل من لدن سمو الأميرة عادلة لدور المعهد ورسالته، واهتمام سموها الصادق بكل ما من شأنه رفعة وتمكين المرأة السعودية وتعزيز مساهمتها في بناء الوطن.

وأشارت إلى أن المعهد يعتز برعايتها الكريمة ويرى في سموها الكريم نموذجًا رائدًا للمرأة السعودية في مواقفها الثابتة ومبادراتها المتواصلة في خدمة الوطن على مختلف الأصعدة التنموية وفقها الله وسدد خطاها.

وأشارت الأحمدي إلى أن الخريجات في هذه المناسبة ينظرن بترقب نحو مستقبل واعد متمنية أن يكون التوفيق والنجاح حليفهن كما توجهت بجزيل الشكر للرعاة والداعمين لهذه المناسبة، وجميع المؤسسات المشاركة بالأجنحة في يوم الخريجة والوظيفة السادس.

فيما قالت راعية الحفل صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة في كلمتها: لقد عكست التوجيهات والقرارات الملكية السامية اهتمام حكومتنا الرشيدة بشريحة الشباب، وأكّدت على تسخير كافة الإمكانات التي من شأنها إتاحة الفرصة أمامهن للحصول على مستويات تعليمية وتدريبية عالية الكفاءة، ونلمس جميعًا الاهتمام الخاص بتدريب وتطوير قدرات المرأة، للمساهمة في بناء مؤسسات الوطن والمشاركة في نهضته.

وأضافت سموها: إنني في هذا المقام أهنئ المعهد، وأهنئ الوطن بهذا الصرح العريق، وما يقدمه من كوادر متخصصة على أعلى مستوى من التأهيل.

وفي الختام قامت الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي درع المعهد لصاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة