ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

زراعة الكبد ...عمرٌ ثانٍ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

من خلال تجربة عايشتها أثناء إصابتي بتليف كبدي أوشكت من خلاله على الوفاة، وقد منّ الله عليّ بعمر ثانٍ عندما يسّر لي زراعة الكبد قبل خمس سنوات ونصف، أجد أن المصابين بأمراض الكبد يحتاجون إلى عناية ومتابعة خاصة، إضافة إلى الوقوف بجانبهم أثناء ما يمرون به من معاناة، وقد وفقني الله سبحانه أن أشارك نخبة من المواطنين المخلصين برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم في تأسيس الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد (كبدك)، لنكون عوناً وسنداً بعد الله للمصابين بهذا الداء من خلال المساهمة في تقديم الخدمات الصحية والاجتماعية والوقائية لمرضى الكبد في جميع مناطق المملكة العربية السعودية ، ودعم البحوث العلمية وبرامج التبرع بالكبد والتوعية الصحية لأفراد المجتمع.

وهاهي الجمعية اليوم تطلق فعاليات اليوم العالمي لالتهابات الكبد 2012 تحت شعار (كبدك حياتك .. اطمئن عليها) لتقوم بدورها في التوعية والتثقيف لأفراد المجتمع بأمراض الكبد والعناية بها ضمن برامج وأنشطة متعددة تستعد لتنفيذها على مدار العام.

أسأل الله سبحانه وتعالى أن يعيننا ويوفقنا ويسدد خطانا على تقديم النصح والمشورة والمعونة لمن يعانون من أمراض الكبد وقبل ذلك إسداء النصح للجميع لاتقاء تلك الأمراض، وكل ذلك لن يتأتى إلا بمساعده محبي الخير الذين ندعوهم للوقوف مع الجمعية ومساندتها في أداء رسالتها.

د. راشد بن محمد أباالخيل - نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة