ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

د. الحارثي: إنجازاتنا في سبع سنوات تجاوزت التوقعات

رجوع

 

أكد عميد معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية بجامعة الملك سعود الدكتور محمد بن عطية الحارثي, بأن شعب المملكة العربية السعودية شهد في السنوات السبع الماضية منجزات غير مسبوقة وفي كافة المجالات. وقال بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله: تحتفل المملكة وشعبها بمناسبة غالية وعزيزة على قلب كل مواطن، نستحضر فيها جميعاً ما تحقق لوطننا وشعبنا من أعمال تنموية شملت جميع القطاعات.

وبين د. الحارثي بأن حجم الإنجازات التنموية العملاقة التي تحققت للمملكة محلياً، والحضور السياسي القوي عالمياً خلال السنوات السبع الماضية تجاوز التوقعات, وأرجع ذلك إلى ما يتمتع به الملك المفدى من حكمة وحنكة في القيادة مكنت المملكة من احتلال المكانة التي تستحقها. وأضاف يقول: اهتم خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله منذ توليه مقاليد الحكم بالاستثمار في العقل البشري، وخصص جزءاً كبيراً من خيرات المملكة لتطوير الإنسان وتنميته، وتابع شخصياً الكثير من الأعمال في هذا المجال حتى تم بحمد الله أولاً وبمتابعة وتوجيه من الملك المفدى تحقيق منجزات استثنائية وخاصة في مجال التعليم الذي يعتبره قائد مسيرتنا مفتاح التنمية الأول في المجتمع.

وتابع قائلاً: مع التغيرات العظيمة التي نشهدها حولنا وما يستجد في العالم من تقلبات ومتغيرات؛ نجد المملكة بقيادة الملك المفدى تواجه المصاعب العالمية بثبات, بل إن المملكة تقوم بتحقيق منجزات متتابعة تنعكس إيجاباً على حياة المواطن من خلال تخصيص ميزانيات تهدف إلى تحسين الحياة المعيشية للمواطنين بشكل مستمر وتأمين احتياجاتهم وتلبية مطالبهم.

ودعا د. محمد الحارثي المولى جلّ وعلا بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يطيل في عمره ويمتعه وسمو ولي عهده الأمين بالصحة والعافية، وأن تستمر البلاد وشعبها في واحة من الأمن والأمان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة