ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

واصفاً الذكرى بمناسبة غالية للوطن.. د. سعد بن ظافر القحطاني
الملك عبدالله أحدث قفزةً كبرى ونقلةً نوعيةً في مستوى الخدمات المقدمة للمواطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

أعرب رئيس العمليات الإستراتيجية بمجموعة الاتصالات السعودية STC، الدكتور سعد بن ظافر القحطاني عن بالغ التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمناسبة الذكرى السابعة لتوليده مقاليد الحكم في المملكة، واصفاً هذه الذكرى بأنها مناسبة وطنية غالية على قلوب جميع المواطنين الذين يكنون كل الحب والتقدير والولاء لوالدهم القائد الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله-.

وقال الدكتور سعد بن ظافر القحطاني في تصريح خاص لـ(الجزيرة) بهذه المناسبة، إن الملك عبدالله استطاع خلال السبع سنوات الماضية من تحقيق إنجازات عظيمة وتقدم جهوده بارزة ومبادرات قيّمة في خدمة شعبه والأمتين العربية والإسلامية، فضلاً عن قيادته لمسيرة النهضة والتطور التي تشهدها المملكة في شتى مجالات الحياة.

وأكد أن العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين شهد إنجازات تنموية وحضارية واقتصادية عملاقة شملت دون استثناء جميع مدن المملكة ومناطقها، مما حقق الرخاء والاستقرار للوطن والشعب السعودي في الوقت الذي تعاني فيه جميع شعوب العالم من أزمات اقتصادية طاحنة، ولقد ساهمت هذه الإنجازات في احتلال المملكة لمكانة بارزة في مصاف الدول المتقدمة والمتطورة وواحدة من مجموعة الـ20 التي ترسم السياسة الاقتصادية للعالم.

وأوضح الدكتور القحطاني، أن إنجازات الملك عبدالله شملت جميع القطاعات والأنشطة الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة قائلاً: «فهي إنجازات يصعب حصرها في هذا المقام، لا أنها تجاوزت مجال السقف المعتمد لإنجاز الأهداف التنموية، واختصرت الزمن في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المملكة بمفهومها الواسع والشامل».

وأكد أن الملك عبدالله استطاع في مسيرته العملية أن يقدم نموذجاً رائعاً للقيادة الرشيدة في تعبير عملي وفاعل لا يستند إلى الشعارات بقدر ما يقوم على العمل والمثال والقدوة الحسنة ما أكسبه حب شعبه والعالم أجمع. وقال الدكتور القحطاني إن ما تحقق للمملكة خلال السبع سنوات الماضية يؤكد الدور البارز لخادم الحرمين الشريفين البارز في الإصلاحات الاقتصادية والتنموية والإدارية في المملكة والتي تترجم رؤيته الثاقبة وحكمته السديدة وسياسته الحصيفة المتمثلة في الاستغلال الأمثل للموارد الاقتصادية والمالية المتاحة للوطن، وتوجيهها التوجيه السليم نحو تنمية مدن المملكة المختلفة، بما في ذلك القرى والهجر، بأسلوب علمي وعملي عادل ومتكافئ، بالشكل الذي يوازن بين الاحتياجات التنموية الحالية والاحتياجات التنموية المستقبلية للأجيال المقبلة.

وأضاف الدكتور القحطاني قائلاً: إن قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة شهد خلال السنوات القليلة الماضية نقلة نوعية وقفزة كبرى، حيث أصبحت من أوائل الدول المتقدمة في هذا القطاع على مستوى المنطقة والعالم، وقفز عدد مستخدمي الإنترنت إلى أكثر من 11 مليون مستخدم، وتقود المملكة العالم العربي في الإنفاق على تقنية المعلومات، بحجم إنفاق يصل إلى 6.98 مليارات دولار.

واعتبر الدكتور القحطاني، هذه الذكرى مناسبة هامة للمجد والشموخ، ودافعاً حقيقياً لجميع المواطنين لبذل المزيد من العطاء والحب المتدفق لقائد الأمة، وترجمة هذا الحب إلى ولاء وعمل متواصل لإعلاء مملكتنا الغالية. داعياً الله عز وجل يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يديم عليه نعم الصحة والعافية لخدمه دينه ووطنه وأمته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة