ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

• لم يكن فريق الفتح يستحق الميدالية البرونزية والمركز الثالث وحسب بل كان جديرا باللعب على النهائي ولكن الأخطاء التحكيمية حرمته هذا الاستحقاق .

***

• الفريق الهلالي الذي لعب مباراة تحديد المركز الثالث في كأس خادم الحرمين الشريفين كان مسيئا لاسم الهلال وتاريخه فقد كان فريقا مكونا تكوينا عشوائيا وارتجاليا من عناصر متنافرة .

***

• استقالة عبدالله الهزاع من رئاسة القادسية خطوة تحسب لصالح الهزاع الذي استجاب لمطالب السواد الاعظم من محبي النادي وغلب مصلحة النادي على أي شيء آخر.

***

• موسم سيئ مر على لجنة الحكام تسبب خلاله الحكام المحليين في تغيير نتائج الكثير من المباريات بأخطائهم وغيروا مسار بعض المتنافسين. فهل تتخذ اللجنة قرارات صارمة بحق من خذلوها وأفشلوا عملها.؟

***

• استقالة الأعضاء الثلاثة من لجنة الانضباط يجب أن توضح حقيقتها من قبل لجنة الإعلام والإحصاء. فما بين تأكيد وبيان موزع من الأعضاء ونفي من الاتحاد ضاعت الحقيقة. هناك تنافر واضح وتصفية حسابات داخل اتحاد الكرة.

***

• من الواضح أن أعضاء مجلس الشورى الأفاضل غير ملمين بشئون الشباب والرياضية وتنقصهم الكثير من المعرفة في هذا المجال لذلك تأتي مناقشاتهم وتصريحاتهم وحتى قراراتهم بشأن الشباب والرياضة غير واقعية وقد بات دخول أعضاء من ذوي التخصص والمعرفة والاهتمام بشئون الشباب والرياضية في عضوية مجلس الشورى أمرا ملحا ومطلبا ضروريا لينال هذا القطاع ما يستحقه من الاهتمام ولتكون القرارات والمناقشات بشأنه موضوعية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة