ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 21/05/2012/2012 Issue 14480 14480 الأثنين 30 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بوسيني» تطلق تشكيلات واسعة لربيع - صيف 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تطلق «بوسيني» تشكيلات واسعة لربيع - صيف 2012 لمختلف شرائح المجتمع وفئاته من جميع الموديلات الجاذبة لتقدمها إلى عملائها من مختلف شرائح المجتمع وفئاته. وتتطلع تشكيلات بوسيني إلى الألوان الفخمة والبراقة لهذا الصيف وتميل إلى استكشاف الأنماط القبلية والزخارف الكثيفة مع اندفاعة الدانتيل لتغيير حقيقي.

ويجتمع اللون الأزرق الفاتح، واللون الوردي، واللون البرتقالي واللون الذهبي بهذا الموسم، وتصل إلى القمصان ذات النقوش والفساتين المحبوكة والبلوزات الزهرية الجميلة لمن يطمحن إلى مظهرٍ أنثويٍّ أخّاذ.. ولنمطٍ رائع يتناسب مع الأجواء الشاطئية، بالإضافة إلى منتجات الدنيم من بوسيني، البناطيل الرائعة وقمصان المربعات التي تم تفصيلها بشكلٍ مبهر لتناسب الأذواق لهذا الموسم. ويكون الأطفال على موعدٍ مع المرح والسعادة هذا الصيف مع الملبوسات المبهجة من بوسيني لهذا الموسم، حيث يعشق الأطفال الموضة الجديدة للدراجات النارية، مع قمصان بولو مطبوع عليها لوحات الطريق، وبنطلونات الجينز المطوية للأعلى والبناطيل القصيرة، والقمصان المتعددة الألوان وبناطيل الأشغال. وترسم فساتين آرتسي الجميلة مع الإكسسوارات اللطيفة البسمة على وجوه الأطفال، في حين يتبع الأولاد آباءهم في اختيار خطوط الموضة مع القمصان القطنية والبناطيل مع ألوان الشاطئ، ظلال الاسترخاء الاستوائية والدنيم المريح بالإضافة إلى القمصان التي تحمل صور الشخصيات الكرتونية التي تجمعها كاملةً.

وتهتم أزياء بوسيني الصيفية للسيدات هذا العام بالأذواق الملهمة مع صورة البحار التي تحتوي على خطوط عريضة، الأشكال البوهيمية، وصور الشاطئ، ودفة السفينة وحبال السفينة جميعها على القميص والبنطال.

وتحمل القمصان أيضاً مظهر الأزهار الموسمية التي تلتقي مع النباتات الخضراء وألوان الورود الفاتحة المطبوعة على البلوزات القصيرة ذات القماش الخفيف، التي - شيرت، البنطال المصنوع من قماش الببلين الواسع والأزرار الخشبية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة