ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 21/05/2012/2012 Issue 14480 14480 الأثنين 30 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«جدوى للاستثمار» ترعى مؤتمر يوروموني السابع بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترعى شركة جدوى للاستثمار وللعام الخامس على التوالي مؤتمر «يوروموني السعودية 2012م الذي تنطلق أعماله في الثاني والعشرين من شهر مايو الجاري تحت رعاية معالي الدكتور إبراهيم العساف وزير المالية، والذي سيعقد بفندق الفيصلية في العاصمة الرياض.

ويعد المؤتمر الذي ينعقد بشراكة إستراتيجية مع وزارة المالية، أحد أهم المؤتمرات المالية الدولية التي تركز بشكل خاص على القطاع المالي السعودي بغرض تعريف المجتمع الدولي بالأهمية الكبرى التي تحظى بها المملكة على خارطة الاقتصاد العالمي. ومن المنتظر أن يشارك في المؤتمر لهذا العام وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف، ووزير العمل المهندس عادل فقيه، ووزير الاقتصاد والتخطيط الدكتور محمد الجاسر، ووزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة، بحضور عدد من كبريات المؤسسات الحكومية ومجموعة من الشركات المالية السعودية الرائدة وصانعي القرار المالي وأصحاب الأعمال.

ويشارك بول غامبل، رئيس الدائرة الاقتصادية والأبحاث في شركة جدوى للاستثمار، في جلسة النقاش الرئيسة المخصصة للنفط، والتي ستلقي الضوء على آخر المستجدات في أسواق النفط خاصة في ظل الأوضاع الحالية للاقتصاد العالمي.

وبهذه المناسبة، قال أحمد الخطيب، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة جدوى للاستثمار: «تأتي مشاركتنا، ورعايتنا لمؤتمر يوروموني السنوي 2012م التي نقدمها للمرة الخامسة على التوالي هذا العام، التزاماً بنهج الشركة في دعم السوق المالي في المملكة ضمن المناسبات التي نرعاها وتتماشى مع توجهنا في دعم الفعاليات الاقتصادية المهمة، وتمتين جسور التواصل مع المستثمرين والممولين لتبادل الخبرات والآراء».

وأضاف الخطيب: «المؤتمر يأتي في ظل نمو اقتصادي كبير تشهده المملكة، وعملت على تفعيل حراكه بشكل قوي المحفزات الاقتصادية التي أعلنتها الدولة خلال الأعوام الماضية والإنفاق الرأسمالي الكبير والبيئة المواتية للاستثمار التي أفرزتها هذه القرارات، وتواصُل دعم الحكومة لكافة القطاعات التي تصب في صالح النمو والاستقرار»، لافتاً إلى الأهمية والفائدة التي تتحقق للشركة بالمشاركة في مثل هذه المؤتمرات في ظل هذه الفرص الكامنة في السوق المالية بالسعودية.

وتابع: «تأتي مشاركتنا أيضاً انسجاماً مع دورنا الريادي في دعم هذه المؤتمرات المالية المهمة التي تمكّن صانعي السياسات المالية في المملكة وأصحاب الأعمال من الاطلاع على آخر مستجدات الأسواق المالية والإقليمية في ظل اضطرابات سياسية يشهدها العالم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة