ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 21/05/2012/2012 Issue 14480 14480 الأثنين 30 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أكاديمية الفيصل العالمية تطلق برنامجها الصيفي للصغار والكبار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعتمدت أكاديمية الفيصل العالمية عضو المجموعة العربية للتعليم والتدريب للصغار والكبار، البرامج الصيفية للصغار والكبار في قسميْ الرجال والنساء، الذي يضم برامج منوّعة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

ويشتمل برنامج الكبار على دورات اللغة الإنجليزية ودورات المحادثة ودورات الحاسب الآلي، أما بالنسبة للصغار فيتضمن برنامجاً متكاملاً بنظام التعليم باحترافية، مراعياً فيه عمر الطفل ليحقق الهدف المنشود من الدورة، ليؤسس لمستقبل أفضل ويفتح آفاق الطالب أو الطالبة لاكتساب المعرفة والتفاعل مع الحياة بشكل أفضل، وزرع الثقة في الطالب أو الطالبة لمحاولة اكتساب المهارات من تلقاء نفسه. وأبان الدكتور أحمد الطويل الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب، أن أكاديمية الفيصل العالمية تسعى للتميّز في برامجها ومحاولة إيجاد البيئة المناسبة للتدريب وتهيئة كافة الوسائل لذلك. وأكد د. الطويل أنّ الأكاديمية قامت باستقطاب أفضل الكفاءات سواء من الرجال أو النساء لتطبيق البرامج الصيفية لتقوم بالتدريب من خلال تلك البرامج.

مشيراً إلى أن البرامج في الأعوام الماضية قد أظهرت نجاحها وتطورها من سنة إلى أخرى.

وأشاد د. الطويل بالمقترحات والأفكار التي جاءت من قِبل المتدربين أو ذويهم لتطوير عملية التدريب، وقال: هذا جعلنا نؤكد الشعار الجميل أنّ المتدرب والمدرب شريكان في تطوير الذات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة