ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 21/05/2012/2012 Issue 14480 14480 الأثنين 30 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير أحمد بن عبدالعزيز يكرِّم خالد بن منصور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز نائب وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة جمعية خريجي معهد العاصمة النموذجي نائب رئيس مجموعة خبراء التربية الأستاذ خالد بن منصور نظير البرامج التدريبية والدعم المتميز الذي قدّمه خبراء التربية لمعهد العاصمة النموذجي خلال العام الدراسي الحالي 32-1433هـ.

جاء ذلك خلال الحفل الختامي للمعهد. بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء أعضاء مجلس إدارة جمعية خريجي المعهد وكبار منسوبي وزارة التربية والتعليم وأولياء أمور الطلاب.

وقدَّم الأمير أحمد بن عبد العزيز تهنئته للأستاذ خالد ولخبراء التربية على جهودهم الكبيرة وبرامجهم المتطورة وأنشطتهم المتميزة وقال أبارك لكم هذا التميز والتفوّق والتكريم، وأوصيكم بالاستمرار على هذا المستوى. وقام الأمير أحمد بتسليم الأستاذ خالد بن منصور درع المعهد الخاص بالداعمين المميزين.

وعبَّر خالد عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز على رعايته لحفل المعهد وعلى تكريمه لخبراء التربية وتكريمه لأبنائه الطلاب. وقال إن مشاركة الأمير أحمد لنا في حفلنا الختامي واقتطاعه جزءاً من وقته للاحتفاء بأبنائه الطلاب هو من الأشياء التي سنفتخر بها وستخلدها الذاكرة. معرباً عن شكره لكل من ساهم في دعم ومساندة خبراء التربية لكي تقدم خدماتها وأنشطتها لكافة أفراد وشرائح المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة