ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 21/05/2012/2012 Issue 14480 14480 الأثنين 30 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أدبي الرياض يعقد الاجتماع الثاني لجمعيته العمومية

رجوع

 

عقد النادي الأدبي بالرياض في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء أمس الأول السبت 28-6-1433هـ الاجتماع الثاني لجمعيته العمومية في مقر النادي بحي الملز بعد أن اكتمل النصاب بحضور أكثر من ثلث الأعضاء العاملين.

وقد بُدئ الاجتماع برئاسة الدكتور عبد الله الوشمي رئيس الجمعية العمومية رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي بالرياض، بحضور ممثل وزارة الثقافة والإعلام المدير العام للإدارة العامة للأندية الأدبية الأستاذ عبد الله الكناني.

واستهل الدكتور الوشمي الاجتماع بكلمة، رحَّب فيها بأعضاء الجمعية العمومية، وذكر أن النادي يعيش مرحلة تاريخية في مسيرته الثقافية، وذلك بمشاركة أعضاء الجمعية العمومية في رسم برامجه وأنشطته، وتحدث عن الاستراتيجية العامة للنادي التي تركِّز على الشراكة مع المؤسسات، والتعاون مع الجميع، وفي سبيل ذلك نفَّذ النادي ملتقياته، ووقَّع اتفاقياته، وأعلن برامجه العامة كجائزة الكتاب، وملتقى النقد، والمعرض الخيري للكتاب، إضافة إلى الأنشطة المنبرية والاتفاقيات الداخلية والخارجية، وأن العمل يتأسس على تنوع مسارات العمل، والتركيز على الإطار الثقافي والأدبي، مع الاهتمام بتفعيل دور الجمعية العمومية ومشاركتها في اللجان والأنشطة، وأعلن قرب الفراغ من توقيع اتفاقيات تستهدف تقديم الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية، وأن المجلس شكَّل لجنة تختص بمتابعة شؤون الجمعية العمومية، تتكون من كل من أ. فالح العنزي وأ. هاني الحجي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة