ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 22/05/2012/2012 Issue 14481 14481 الثلاثاء 01 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

(أيام وليالي) خطف ذهبية الخليج.. والطخيم: نعدكم بالمزيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

نال عمل «أيام وليالي» الجائزة الذهبية لمهرجان الخليج العربي للإذاعة والتلفزيون، وبهذا الصدد أصدر المخرج الكبير خالد الطخيم بياناً صحافياً قال فيه إن هذه الخطوة تُعتبر خطوة من خطوات النجاح التي يحققها الوطن في المجالات المختلفة بقيادة والدنا وحبيبنا الملك عبد الله بين عبد العزيز آل سعود قائد حركة التطوير والتقدم والنمو في هذا العصر الزاهر وخصوصاً ونحن نعيش فرحة غامرة باحتفالنا بالذكرى السابعة للبيعة لخادم الحرمين الشريفين الذي نقدم له فروض الطاعة والعهد على أنفسنا بأن نواصل - إن شاء الله - مسيرة العمل والبناء.

كما تقدم الطخيم بالشكر لوزارة الثقافة والإعلام وعلى رأسها الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود نائب وزير الثقافة والإعلام ووكيل الوزارة د.سليمان العيدي وجميع زملائنا بالتلفزيون السعودي، ولجميع من ساهم في إنجاح هذا العمل.

وقال الطخيم إن دور الإعلام السعودي بكل مكوناته من صحافة وإذاعة وتلفزيون كان كبيراً ومد يد العون والمساعدة والنقد الصادق والبنّاء الذي ينير طريقنا ويوضح أخطاءنا ويكرس إيجابياتنا.

وختم الطخيم بيانه بالقول: تعد المؤسسة ليس لهدف حصد الجوائز وحسب, بل لتقديم عمل يرضي الجمهور السعودي والعربي ويحترم عقليته ونقل رؤية هادفة تلامس مشاعره وتعكس واقعه وتحقق طموحاته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة