ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 22/05/2012/2012 Issue 14481 14481 الثلاثاء 01 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

العربي الوطني يوفر مزايا وخدمات لعملائه أثناء السفر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تزامناً مع فصل الصيف، يوفر البنك العربي الوطني عددا من الخدمات والمزايا المعدة خصيصا لتلبية احتياجات عملائه الذين يخططون للسفر هذا العام، وذلك لمساعدتهم على قضاء إجازة صيفية سعيدة .

وقال السيد حسن الماضي، رئيس منظومة التجزئة المصرفية في البنك: « مع اقتراب الصيف وموسم السفر، نحرص في البنك العربي على أن نكون قريبين من عملائنا حيثما كانوا، لنتيح لهم خدمات مبتكرة ذات قيمة مضافة، ونوفر لهم الرعاية الخاصة والعروض المميزة التي يستحقونها انسجاما مع تطلعاتهم واحتياجاتهم».

وأضاف الماضي: «إن خدماتنا لعملائنا أثناء السفر تتيح لهم الاستفادة من مزايا عديدة، فمن خلال خدمات العربي للسفر بالتعاون مع شركة « وايت كونسيرج « يحصل عملاؤنا في برنامجي العربي البلاتيني والذهبي على باقة من الخدمات والمزايا، مثل: خدمة تقديم النقد الطارئ، وخدمة الحجوزات للفنادق والطيران، وخدمة الاستفسار عن وجهات السفر، وغيرها من الأمور المتعلقة بالسفر. أما العملاء الذين ستكون وجهتهم إلى المملكة المتحدة، فإن فرعنا بلندن الواقع بالقرب من مبنى السفارة السعودية في حي ماي فير، سيوفر لهم كافة الخدمات المصرفية الشخصية والتسهيلات، التي تلبي احتياجاتهم المختلفة.

وأشار الماضي إلى أن البنك أطلق مؤخرا حملة كبيرة لمكافأة عملائه بأفضل العروض والجوائز القيمة خلال الصيف، تستمر حتى 15 يوليو 2012م، تتيح لهم التأهل لدخول السحب لربح قسائم رحلات سفر مع الإمارات للعطلات، وذلك عند استخدام بطاقات العربي الائتمانية أو بطاقات صراف العربي لتسديد قيمة مشترياتهم أثناء سفرهم خارج المملكة. كما يتمتع عملاء العربي حاملي بطاقات العربي الائتمانية ماستر كارد البلاتينية والتيتانيوم بميزة خاصة تمكنهم من الدخول مجانا لصالات كبار الشخصيات بمطارات بعض دول مجلس التعاون الخليجي والقاهرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة