ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 22/05/2012/2012 Issue 14481 14481 الثلاثاء 01 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير جامعة المؤسس يرعى مهرجان ختام الأنشطة الطلابية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس:

رعى معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أسامة طيب، المهرجان الختامي للأنشطة الطلابية، والذي شهد إعلان الفائزين في مسابقة التعليق الرياضي وشاعر الجامعة ونجم الجامعة.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله مهرجي، أن جميع قطاعات الجامعة ساهمت في نجاح الأنشطة الطلابية لهذا العام. عقب ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياَ عن أنشطة الجامعة والمسابقات التي نظمتها هذا العام، كما تفاعل الجمهور مع مسرحية «أرحمونا» والتي عكست حياة الطالب الجامعي ومطالبة على مستوى التعليم الأكاديمي والخدمات التي تقدمها الجامعة، حيث تناول أبرز احتياجات الطلاب بطريقة ساخرة نالت على استحسان الحضور.

وأثنى مدير الجامعة في الكلمة التي ألقاها في المهرجان على الجهود التي بذلتها عمادة شؤون الطلاب والتميز الذي حققه طلاب الجامعة في المنافسات الداخلية والخارجية، وطالب جميع الطلاب ببذل المزيد من الجهد والاستفادة من جميع الخدمات التي توفرها الجامعة وحثهم على الانخراط في الأنشطة التي تنظم على مدار العام الدراسي إذ قال « لا تريد الجامعة طالب يحفظ المنهج فقط بل نريد طالب يدرس ويمارس الرياضة ويفكر ويحلل ويترجم الأفكار العلمية إلى واقع عملي، نريد جيلاً يبني مستقبل هذا الوطن المعطاء جيل متسلح بالعلم والفكر».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة