ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 22/05/2012/2012 Issue 14481 14481 الثلاثاء 01 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

20 رجب الجاري انطلاقة المهرجان
وكيل إمارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمهرجان صيف هذا العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

أوضح وكيل إمارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس التنمية السياحية الدكتور حامد الشمري، أن مهرجان صيف الباحة في نسخته لهذا العام من المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة ترقى لمستوى الطموحات، ومختلف من حيث الكم والكيف والآمال بتوفيق الله ثم بالإعداد المسبق لهذا الحدث ونظير الجهود المبذولة، مشيراً إلى أنه تم التأكيد على أهمية تنوع الفعاليات وشموليتها لجميع شرائح المجتمع وبالخصوص الجانب الترفيهي والتسويقي، وما يتعلق بالجانب التراثي والشعبي وشموليتها لجميع المنتزهات بالمنطقة.

جاء ذلك خلال ترأسه اللجنة التنفيذية لمهرجان صيف الباحة بقاعة الاجتماعات بالإمارة يوم أمس، وذلك لمناقشة خطط اللجان العاملة والخطط الزمنية واختيار الشعار وآخر الاستعدادت الخاصة للمهرجان، والذي سيقام في أربعة مواقع لأول مرة «المندق, القرى, بلجرشي, مدينة الباحة» لهذا لعام 1433هـ.

وأشار الدكتور الشمري خلال حديثه أنه لا بد من التركيز على الجانب الترفيهي حيث سيتم الاتفاق مع متعهد لتحديد عدة مواقع لتركيب الألعاب الترفيهية والملاهي، إضافة إلى تفعيل دور المتاحف العامة والخاصة وتنسيق زيارات لها من قبل زوار المنطقة.

وطالب الدكتور الشمري بتفقد الوحدات السكنية بالتنسيق مع الدفاع المدني للتعرف على مدى مستوى السلامة والتأثيث، والعمل على تذليل كافة الصعاب في كل المحافظات المستهدفة وإجراء حصر دور الإيواء والصيدليات والمستوصفات والمطاعم وتحديد مواقع المتنزهات والحدائق، وإصدار دليل سياحي متكامل مع خارطة المنطقة والاستفادة من الساحات الشعبية المفتوحة في إقامة البرامج. وتم تحديد موعد الافتتاح الرسمي سيكون في 20 رجب بمدينة الباحة و 23 /7 بالمندق و28/ 7 بالقرى و30 /7 ببلجرشي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة