ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 22/05/2012/2012 Issue 14481 14481 الثلاثاء 01 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كلاكيت ثاني مرة
حسام البدري مديراً فنياً للأهلي المصري خلفاً للبرتغالي جوزيه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي تعيين حسام البدري، المدير الفني الحالي لفريق إنبي، في مهمة القيادة الفنية للفريق الأول للقلعة الحمراء لمدة موسمين مقبلين خلفاً للبرتغالي مانويل جوزيه الذي تقدَّم باستقالته يوم الجمعة الماضي عقب نهاية الموسم الكروي بمصر.

ومع تولي البدري مهمة المدير الفني للنادي الأهلي سيكون ذلك المشهد «كلاكيت ثاني مرة» من موسم 2009 / 2010 عندما حل البدري خلفاً لجوزيه الذي ترك الأهلي وقتها لتولي مهمة تدريب أنجولا في كأس الأمم 2010. وقاد البدري فريق الأهلي لمدة موسم ونصف الموسم تقريباً، وقاد الفريق للفوز ببطولة الدوري العام وكأس السوبر في الموسم الأول، لكنه ترك المهمة في الموسم الثاني بعد تدهور نتائج الفريق.

وقررت إدارة الأهلي عقد مؤتمر صحفي ظهر اليوم الثلاثاء للإعلان فيه عن تفاصيل تعيين البدري مديراً فنياً للفريق الأول لمدة موسمين، وكذلك سيتم إعلان أسماء الجهاز المعاون له.

من جانبه أعرب حسام البدرى، المدير الفني الجديد لفريق النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بعودته مديراً فنياً للأهلي لمدة موسمين مقبلين، مؤكداً أن ذلك تحدٍّ جديد له مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح أنه يراهن بشكل كبير على دعم جماهير الأهلي التي يعشقها، ويثق بأنها سوف تقف خلف الفريق خلال الفترة المقبلة التي سيخوض خلالها الفريق منافسات قوية وشرسة في دوري أبطال إفريقيا. وأضاف بأنه وللمرة الثانية يأتي خلفاً للمدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه، وهو أمر يضعه في تحدٍّ صعب وكبير؛ لأن جوزيه من أفضل المدربين الذين تولوا مسؤولية الأهلي، وحققوا إنجازات كبيرة. وقال: «جوزيه مدرب قدير، وأنا شخصياً تعلمت منه الكثير خلال الفترة التي قصيتها معه في الجهاز الفني، وسوف أقوم بزيارة جوزيه قبل أن يغادر مصر للالتقاء به وبحث أحوال الفريق معه».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة