ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 24/05/2012/2012 Issue 14483 14483 الخميس 03 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«دار التمليك» تتوج توسعها في تمويل الأفراد بجائزة «ريستاتكس»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توجت شركة دار التمليك المتخصصة في حلول التمويل الإسكاني للأفراد بجائزة (أفضل برنامج تمويلي عقاري للأفراد لعام 2011) ضمن جوائز معرض الرياض للعقار والتطوير العمراني (ريستاتكس)، وتسلم الجائزة من الدكتور شويش الضويحي وزير الإسكان؛ الأستاذ فراس العباسي المدير الإقليمي لشركة دار التمليك في المنطقتين الوسطى والشرقية.

وقال فراس العباسي عقب استلام الجائزة: ندرك تماماً أهمية التقدير الرسمي من جهات التحكيم والمؤتمرات المحلية والعالمية.. لاشك أن هذا الأمر يرفع مستوى مسئوليتنا في شركة دار التمليك التي حققت ريادة مستحقة في سوق تمويل الأفراد في جميع مناطق المملكة، وأضاف العباسي: نشعر بالفخر بأن تساهم «دار التمليك» دائماً في تملك آلاف الأسر السعودية من السكن في مساكن لائقة.

وجاء التكريم الذي حصلت عليه الشركة بالتزامن مع طرحها منتج (عاجل) لتمويل الأفراد خلال معرض الرياض العقاري.. لدعم شراء المساكن للمواطنين المتقدمين لصندوق التنمية العقاري، حيث يمكن المنتج الذي يطرح لأول مرة في المملكة الشراء الفوري للوحدة السكنية، والاستفادة من قرض الصندوق العقاري عند استحقاقه مهما كانت فترة الانتظار وذلك لتغطية كامل التمويل، أو جزء منه في حال حصل المقترض على تمويل من دار التمليك أكثر من 500 ألف ريال.

ويشمل البرنامج المواطنين المتقدمين للصندوق العقاري بأرض أو المتقدمين إلكترونيا أو الراغبين في التقديم مستقبلا. وكذلك يتوافق برنامج عاجل مع كافة البرامج التي ينوي الصندوق إطلاقها في المستقبل (ضامن وإضافي ومعجل).

يشار إلى أن شركة دار التمليك التي تخصصت في حلول التمويل السكني، تتواجد في معظم مناطق المملكة تقريباً، تتميز بوضع حلول التمويل السكني، من خلال التعرف على واقع الأسرة المالية ومن ثم تصميم برنامج تمويلي إسكاني يتناسب واحتياجات الأسرة ومتطلباتها والدخل المادي.

وتعد دار التمليك من كبرى شركات التمويل العقاري المتخصصة في المملكة، ونجحت حتى نهاية العام المنصرم في تمويل أكثر من 3 آلاف أسرة عن طريق منتجات الشركة، وتتجه الشركة إلى مواجهة الطلب المتزايد على منتجاتها من خلال رفع قيمة محفظتها التمويلية لمواكبة النمو المتسارع في سوق التمويل العقاري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة