ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 24/05/2012/2012 Issue 14483 14483 الخميس 03 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«طود» تنظم مزادًا علنيًّا لبيع أرض لشركة طيبة للتنمية الزراعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنظم شركة طود لإدارة وتسويق العقار يوم الأربعاء 30 مايو الموافق 9 رجب، إقامة المزاد العلني لبيع أرض بصك زراعي، والعائد ملكيتها لشركة طيبة للتنمية الزراعية (تادك)، الواقعة في الجهة الجنوبية من طريق الدائري الثالث، وذلك بعد صلاة العصر مباشرة في قاعة السلطانة بفندق الميرديان بالمدينة المنورة، بحضور عدد كبير من المستثمرين وكبار رجال الأعمال والمهتمين بشؤون العقار.

وبهذه المناسبة صرح المهندس إبراهيم بن سليمان الرباح رئيس مجلس المديرين لشركة طيبة للتنمية الزراعية (تادك)، المالك للأرض، أن طول الأرض على الدائري الثالث أكثر من 2 كلم ومساحتها حوالي (703002.26) متر مربع. ويحدها من الجهة الشمالية طريق الدائري الثالث ومن الجنوب شارع بعرض 50 متر ومن الشرق شارع بعرض 50 متر ومن الغرب شارع بعرض 100 متر، كما تقع الأرض في موقع إستراتيجي على بعد (9) كيلومتر شرق طريق الهجرة،على الطريق الدائري الثالث، كما أنها تقع على بعد(11)كيلومتر من طريق المدينة- القصيم السريع

ومن أهم مزايا الموقع قُرب الأرض من النطاق العمراني الذي جعل منها فرصة واعدة للاستثمار، كما أن موقعها على الطريق الدائري الثالث بطول أكثر من (2) كيلومتر، يمثل فرصة مميزة للعديد من الأنشطة الاستثمارية.

وهناك ميزة استثنائية، حيث سيمر قطار الحرمين من وسطها وبه تعويض للمشتري.

ومن واقع خبرة شركة «طود» ومعرفتها بعالم العقار، ترى أن هذه الأرض فرصة حقيقية للاستثمار، حيث إن الاستثمار في المدينة المنورة -على ساكنها أفضل السلام والتسليم- هو أكثر من مجرد استثمار مادي،إنما هو أيضاًَ خيَار،للجِوار،والمحبة،والبركة معاً.

وتوقع المهندس إبراهيم بن سليمان الرباح رئيس مجلس المديرين لشركة طيبة للتنمية الزراعية (تادك)، أن يكون الإقبال والمنافسة على المزاد كبيرة، لما يمثله هذا المزاد من فرصة نادرة، نظراً للتوسع العمراني والنمو الكبير الذي تشهده طيبة الطيبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة