ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 24/05/2012/2012 Issue 14483 14483 الخميس 03 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مركز السن المميز يقيم يوما مفتوحا بمقره بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظم مركز السن المميز لطب الأسنان بالتعاون مع شركة جلاكسو سميث كلاين (سنسو داين) يوم الاثنين 23 /04 /2012/2012م يوما مفتوحا بمقره بالرياض بحي الروضة تحت عنوان «معا لأسنان سليمة وصحية» واستمرت فعاليات البرنامج من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً.

و رحب الأستاذ عمر عبد العزيز الراشد المدير العام لشركة السن المميز بكل الزوار من مختلف الأعمار واشتمل اليوم المفتوح على عدة برامج توعوية وتثقيفية لجميع الزوار وشاركت فيه الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بحضور الشيخ عبدالله بن عبد الرحمن المهيدب مدير إدارة تنمية الموارد المالية والشيخ بدر بن حمد العنزي مشرف قسم العلاقات والشيخ محمد بن يحيى آل عزيزة منسق علاقات بالجمعية .

واستقبل المركز أطفال الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض فرع الروضة وأسرهم كما اشتمل البرنامج على فعاليات وبرامج تثقيفية للأطفال وأسرهم وإجراء الكشف المجاني لهم وتوزيع الهدايا العينية وقام الأطباء بالمركز بتقديم محاضرة الحضور عن صحة الأسنان وكيفية المحافظة عليها .

وكانت هناك مشاركة مميزة من الدكتور مصطفى محمد الفرا ، حول تعليم وتثقيف الأطفال عن كيفية المحافظة على الأسنان والطريقة المثلى لتفريش الأسنان من خلال طرح بعض الأسئلة المتعلقة بصحة والمحافظة على الأسنان وحث الأطفال على ضرورة مصاحبة فرشاة الأسنان والمعجون والأثر السلبي الذي يخلفه عدم الالتزام بتفريش الأسنان لدى أسنان الطفل من تسوس ومشاكل أخرى وكان الكشف والشرح للأطفال بأسلوب رائع وقريب من مستوى الأطفال وتم تقديم بعض الهدايا التشجيعية البسيط للأطفال .

وكان هناك برنامج تثقيفي لجميع زوار المركز خلال اليوم المفتوح من مراجعين وزوار جدد وتم تقديم بعض الهدايا لجميع الزوار وكذلك توزيع بطاقات خصم لمدة سنة لجميع الأسر المشاركة في اليوم المفتوح.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة