ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 24/05/2012/2012 Issue 14483 14483 الخميس 03 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حققن المركز الأول في ثلاثة مشاريع وابتكارات
طالبات عنيزة يتفوقن خليجياً بمسابقة الشيخة فادية الصباح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - عطاالله الجروان:

تمكّنت ثلاث طالبات من عنيزة من تحقيق إنجاز جديد متميز للمملكة وذلك بفوزهن بالمركز الأول في ثلاثة مشاريع وتقرير بحثي في مسابقة الشيخة فادية الصباح العلمية والتي اختتمت مؤخراً في دولة الكويت بمشاركة جميع دول الخليج، حيث شاركت الطالبات شهد إبراهيم القاعان ورامة محمد الزنيدي ومنال عبد العزيز الخويطر من الثانوية الأولى بمشروع عدسة البروجكتور (Projection Lens Develo) وحصدن المراكز الأولى بابتكارهن عدسة البروجكتور، كما استطعن تحقيق ثلاث جوائز في أفضل تقرير بحث، وأفضل مشروع إبداعي، وجائزة المشروع الأفضل فائدة إقليمية.

وعبرت السيدة أسماء عبد الله الراجحي والدة المبدعة منال الخويطر عن سعادتها الكبيرة بما حققته ابنتها من إنجاز رفع اسم وطننا الغالي في سماء العلم. وقالت الحمد لله الذي تفضّل علي بكريم نعمه وجزيل عطائه، لحظات الفرح غامرة بفوز ابنتي وزميلاتها بالمركز الأول جعله الله فوزاً مباركاً بالدنيا والآخرة ويحق لي الفخر حفظها الله.

من جانبها تحدثت السيدة أسماء عبد الرحمن الغادن والدة الطالبة المبدعة شهد القاعان وقالت أحمد الله وأشكره على عطائه وأبارك لابنتي تمثيلها للمملكة العربية السعودية وفوزها بالمركز الأول للابتكار هي وصديقاتها وجعله الله فوزاً دنيا وآخرة وأتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم وشارك وساعدهم في ابتكارهن.

كما تحدثت السيدة مضاوي عبد الله الحديثي والدة المبدعة الطالبة رامة الزنيدي. جميل أن يضع الإنسان هدفاً في حياته والأجمل أن يثمر هذا الهدف فكلماتي في هذه المناسبة تتزاحم على جيد هذا الوطن المعطاء لتقلده أوسمة الفخر والعزة والإنجازات والفوز بمسابقة الشيخة فادية السعد الصباح في الكويت الشقيقة وفوزها بالمركز الأول هدية من فتاة الوطن المعتزة بدينها وحجابها تقدمها لهذا الوطن بكل فخر واعتزاز وستظل هذه المناسبة صفحة مضيئة في جبين الوطن ونموذجاً معطاء يحتذى به ورمزاً شامخاً يقتدى به فتحية إجلال وإكبار لبنياتنا الطالبات، ونسأل المولى عزَّ وجلَّ أن يثيبهن على ما بذلن من جهد دؤوب متواصل في هذه المسابقة وندعو الله أن يوفقهن ويسدد خطاهن ويكن خير قدوة علماً وخلقاً.

فيما تحدثت الطالبات الفائزات وعبرن عن مشاعرهن بهذا الإنجاز، وقالت الطالبة منال الخويطر بفضل من الله وتوفيقه وصلنا مرحلة لم نتوقع الوصول لها رفعنا راية وطننا عالياً وجعلنا الجميع فخوراً بنا حمداً لله على جزيل نعمائه، أما الطالبة رامة الزنيدي فقالت عندما أعلنوا فوزنا بالأفضليات الثلاث كنا سعيدين جداًولم نتوقع أخذ مركز من الأوائل كانت مفاجأة سارة لنا وللجميع ربنا لك الحمد على ذلك، وقالت الطالبة شهد القاعان الفرحة لا تسعني بما أنجزنا على مستوى الخليج العربي حققنا حلماً لم نتوقع تحقيقه لقوة المنافسين وشراسة المنافسة فشكراً إلهي على نعمك التي لا تعد ولا تحصى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة