ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 24/05/2012/2012 Issue 14483 14483 الخميس 03 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير القصيم يدشن برنامج الأمير فيصل بن بندر الإثرائي في سجن بريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم بمكتب سموه في مقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة ظهر أمس، برنامج الأمير فيصل بن بندر الإثرائي للجناح المثالي بشعبة سجن بريدة تحت شعار (ونحن لن ننساكم)، الذي قد تكفل به في زيارة سابقة للجناح المثالي، بحضور مدير إدارة سجون منطقة القصيم العميد صالح القرزعي، ومدير شعبة سجن بريدة العقيد محمود الغفيلي.

وأوضح العميد القرزعي أن تسمية البرنامج جاءت من أحد المواقف لسمو أمير المنطقة خلال احتفال النزلاء باليوم الوطني عام 1432هـ، حيث عرض النزلاء لوحة تعبيرية عن شهداء الواجب كتب عليها: «شهداء الواجب لن ننساكم»، فبادلهم سموه المشاعر قائلاً: «ونحن لن ننساكم».

وبيَّن أن البرنامج يهدف إلى اغتنام أوقات النزلاء بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وتنمية روح المواطنة الصالحة المنتجة واكتشاف المواهب والطاقات وتطوير المهارات وتعديل السلوك.

وأشار إلى أن البرنامج يشمل أربعة محاور رئيسة هي الدورات التدريبية وورش العمل وعددها 10 دورات، والفرق الترفيهية والمسابقات وعددها 12 فرقة، والمعارض والمناسبات وعددها 9، والدورات الرياضية وعددها 10 دورات.

وتسلّم الأمير فيصل بن بندر تقريرًا عن زيارة سموه ونائبه للجناح المثالي في احتفال اليوم الوطني، وتقرير حوار كوفي الذي أنشئ بالجناح المثالي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة