ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 24/05/2012/2012 Issue 14483 14483 الخميس 03 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

في الذكرى السابعة للبيعة

رجوع

 

هنيئاً لوطني الغالي الذي يزداد تألقاً، ويفتخر بالبيعة والولاء.. وتتوالى المنسبات عليه، فتشرق شمس العطاء غير المحدود، وننعم نحن بهذا الشروق، لأننا نعيش في ظل حكومة رشيدة تصنع البناء الحقيقي لهذا الوطن. وهذه الأيام تعيش مملكتنا الحبيبة على قلوب المسلمين جميعاً مناسبة تاريخية تتمثل في الذكرى السابعة للبيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- وها هو الشعب السعودي البار، بكل فئاته، يجدد البيعة لمليك الوطن، ويعلن الولاء الكامل له، كما يحرص على طاعته، لأنه يمثل قمة هرم السلطة، وامتثالاً لقوله تعالى: {أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ}.. النساء 59.

إن ما يعيشه المجتمع السعودي اليوم من أمن وأمان، واستقرار وازدهار، إنما هو بفضل كبير من المولى أولاً، ثم بفضل حكام المملكة العربية السعودية الذين حرصوا على تحقيق ذلك.

وتعد البيعة والولاء والطاعة بمثابة ركائز يقوم عليها المجتمع السعودي، وصلة وصل بين الحكام والمحكومين، كما تمثل جسراً من جسور الثقة المتبادلة التي توجت بانتهاج سياسة الباب المفتوح التي انفردت بها المملكة عن غيرها من دول العالم، وهذا ما عزز الارتباط الوثيق بين الحكام والرعية، فلا حواجز ولا موانع، إنما تواصل وتجسير في حل أي مشكلة أو خلاف لا قدر الله، الأمر الذي نتج عنه الاستقرار الذي تشهده الساحة السعودية في كافة المجالات.

نسأل المولى عزّ وجل المزيد من الرخاء والتقدم لبلادنا الحبيبة.

د. عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان - رئيس مجلس إدارة الجعية الخيرية لصعوبات التعلم، عضو المجلس البلدي

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة