ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 24/05/2012/2012 Issue 14483 14483 الخميس 03 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

الشيخ علي الصباح مهنئاً بالبيعة (7) لـ(الجزيرة):
إنجازات الملك عبد الله خير وعطاء لوطنه وأمته

رجوع

 

الجزيرة - محمد السنيد:

هنّأ الشيخ علي الجراح الصباح نائب وزير شئون الديوان الأميري بدولة الكويت الشقيقة، خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - والأُسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي، بمناسبة الذكرى السابعة لتولِّي قائد الأُمّة مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية.

وقال في تصريح خاص لـ (لجزيرة): إنّ هذه السنوات السبع قد حققت في عهد خادم الحرمين الشريفين إنجازات لا تُعَد ولا تُحصى على المستويين الداخلي والخارجي، حيث شهدت المملكة العربية السعودية إنجازات خير وعطاء على كافة الأصعدة سواء مشاريع لتوسعة الحرمين الشريفين أو مشاريع تنموية شملت مناطق ومدن ومحافظات وقرى وهجر المملكة.

وأضاف الشيخ علي الجراح الصباح: إنّ خادم الحرمين الشريفين كان لديه حرص شديد على تلمُّس احتياجات شعبه والعمل على توفير البناء الحضاري والوظائف والأوامر الملكية العديدة التي كانت تصب في صالح الوطن والمواطن.

كما نوّه بالاهتمام العالمي والدولي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بمتابعة شؤون قضايا أمته العربية والإسلامية على مختلف الأصعدة، وحرصه - حفظه الله - مع إخوانه قادة دول مجلس التعاون الخليجي على تماسك وحدة المجلس، وتوفير سبل العيش والأمن لشعوب دول المجلس التي تعيش - ولله الحمد - في أمن ورخاء واستقرار تحت مظلّة قيادتها المخلصة الحكيمة.

ودعا علي الصباح أن يحفظ الله المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم الخير والنصر للمملكة ويحفظ دول مجلس التعاون الخليجي كافة، وأن يديم عليهم الأمن والاستقرار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة