ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 24/05/2012/2012 Issue 14483 14483 الخميس 03 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النعيمي يؤكد حرص اللجنة المنظمة على اطلاع الإعلام بمستجدات « خليجي 21»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - تركي الفهيد:

أكد مدير دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين أحمد النعيمي أن اجتماعات اللجان الدورية كانت متواصلة خلال الفترة الماضية؛ من أجل وضع كافة الترتيبات الخاصة بعمل اللجان واستعداداتها لاستضافة البطولة التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 5-18 يناير المقبل.

وقال النعيمي: إن الاجتماعات بينه وبين رؤساء اللجان كانت مستمرة، وتمت تغطية الاجتماعات المهمة إعلاميا، أما الاجتماعات الدورية الأخرى التي كانت تهدف إلى التواصل مع رؤساء اللجان والاطلاع على تقارير سير أعمال لجانهم، فلم يكن هناك تغطية إعلامية لها لعدم وجود مستجدات يمكن تزويد الصحف المحلية بها.

وأضاف النعيمي: «منذ البداية أكدنا على الشفافية بيننا وبين الإعلام، حيث كانت خطتنا تزويد الصحف المحلية ووسائل الإعلام المختلفة بآخر المستجدات المتعلقة باستعدادات البحرين لاستضافة البطولة، وكانت هناك أخبار رسمية تصدر من اللجنة الإعلامية للبطولة، كما أن المجال كان مفتوحا أمام كافة وسائل الإعلام للالتقاء بالمسئولين في اللجنة المنظمة، للحصول على ما يريدونه من أخبار ومعلومات عن البطولة»، مؤكدا أن اللجنة لم تخف أي معلومات يطلبونها باستثناء الأمور التي تتطلب السرية في الوقت الحاضر لعدم الوصول إلى اتفاقيات نهائية مع أصحاب الشأن مثل النقل التلفزيوني ورعاية البطولة وغيرها من الجوانب التي سيتم الإعلان عنها للصحف المحلية في الوقت المناسب.

ومن جانب آخر، أكد مدير بطولة كأس الخليج أحمد النعيمي أن أعمال الصيانة تسير حسب النهج والخطط الموضوعة مسباق، مؤكدا على أن جميع أعمال الصيانة ستكون جاهزة في الوقت المحدد للبطولة.

وأضاف النعيمي أن جميع اللجان تقوم بعملها حسب خطط العمل التي قدمتها مسبقا، حيث تسير استعداداتها بشكل دقيق وسليم ونتسلم تقارير دورية عن أعمال اللجان وما تم إنجازه حتى الآن. وفيما يتعلق بمسألة الملاعب وصيانتها، أكد النعيمي بأنها تسير أيضا حسب الخطط الموضوعة، وستتسارع وتيرة العمل في الأيام المقبلة، إذ ستدخل أعمال الصيانة المرحلة العملية بعد الانتهاء من الجوانب التخطيطية لهذه الأعمال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة