ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 24/05/2012/2012 Issue 14483 14483 الخميس 03 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الهلال يعتذر لجماهير فريقه عن الاكتفاء ببطولة واحدة.. ويعلن:
باق لفترة رئاسية جديدة.. هاسيك راحل.. ومن يستغني عن (سامي)؟!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي

أعلن رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد نيته التجديد لإدارته لأربع سنوات قادمة، مزجيا شكره لكل من دعم الإدارة في الفترة الماضية من دورتها وطرح الثقة فيها في المواسم القادمة وهم صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز والأمير بندر بن محمد والأمير عبدالله بن مساعد والأمير فيصل بن سلطان والأمير سعود بن تركي وغيرهم من أعضاء الشرف.

وعن مدير الكرة الهلالية سامي الجابر قال: سامي مستمر في إدارته الفنية على الفريق, وله دوره الكبير مع الفريق وهو رمز هلالي كبير وبارز, وله دوره مع أي جهاز فني للفريق. وأضاف: أشكر هاسيك على ما قدمه وعلى ما طالب به وهو التركيز على بطولة واحدة, وركزنا بشكل كلي على آسيا, والحمد لله وفقنا الله في ذلك, مشيراً إلى أن مباراة البارحة هي الأخيرة لهاسيك مع الفريق.

وعن دول قال سموه: «لو عاد بي الزمان لاخترت دول أيضاً, فهو مدرب جيد ومتمكن ولكنه لم يوفق مع الفريق, وأبرز أخطائنا هو ثقتنا في مارتن أونيل وتأجيلنا للحسم مع دول».

وعن المدرب القادم قال: سيعلن اسم المدرب قريباً وسنختار مديراً فنياً من نوعية البلجيكيين جيريتس وبرودهوم، وسنعطيه كل الصلاحيات في الفريق.

وبشأن اللاعبين الأجانب قال: «تعاقدنا مع اللاعبين وفق سيرتهم الذاتية, وأسماء اللاعبين لم تنتقد من قِبل الجماهير ولا المحللين, وكلنا توقعنا لهم أن يقدموا أفضل مستوياتهم, لكنهم لم يوفقوا, وأكرر سنتلافى أخطاءنا».

وعن مباراة بني ياس, وظهور الجماهير فيها بهذا الشكل قال: «لم ولن نعتب على الجماهير التي لم تظهر جيداً في هذا الموسم, ومستوانا لم يكن جيداً أيضاً, وأتمنى من جماهير الهلال الوقوف مع الفريق في الشدة قبل الرخاء, ومعروف عن جماهير الهلال أنها وفية, ووقفتهم هي سر الانتصار اليوم, وأعتذر لهم على مستوانا في هذا الموسم وأعلم أن بطولة واحدة لا تكفيهم وأتوقع أن تكون بطولة آسيا هلالية».

وشكر سموه لاعبيّ الفريق هوساوي المنتقل لأندرلخت البلجيكي والمحياني المنتقل للأهلي السعودي, مؤكداً أنهما لاعبان جيدان وقادران على التأقلم والعطاء في أي فريق, متمنياً لهما التوفيق.

وحول عقد لاعب الفريق أحمد الفريدي قال: «سأتكلم معه قريباً وأنا أحب هذا اللاعب بشكل كبير، وبإذن الله سنصل لما يرضي الطرفين».

وعن معسكر الفريق القادم قال: «سيكون المعسكر في تاريخ 29-6 والأقرب أن يكون في ألمانيا، مقدماً شكره لشركة موبايلي الشريك الإستراتيجي لنادي الهلال على وقفاته الصادقة مع الفريق».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة