ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 24/05/2012/2012 Issue 14483 14483 الخميس 03 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نائب الرئيس الاول للعلاقات العامة بموبايلي حمود الغبيني لـ (الجزيرة ):
جماهير الهلال تفاعلت مع مبادرة موبايلي كما يجب .. ونعدها بالمزيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

قدم نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخدمات العملاء بشركة موبايلي الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال تهانيه لادارة ولاعبي وجماهير واعضاء شرف نادي الهلال بعد الفوز العريض الذي حققه فريق الهلال الاول لكرة القدم على فريق بني ياس الاماراتي بسبعة اهداف لهدف وبلوغه الدور ربع النهائي لدوري ابطال اسيا لكرة القدم. كما قدم الغبيني شكره لجماهير الهلال على حضورها الكبير للمباراة وتفاعلها مع مبادرة موبايلي التي تنازلت عن حقها في تذاكر المباراة و منحت الجماهير دخولا مجانيا للمواجهة، مشددا على ان الشركة تتطلع الى تكرار هذه المبادرة في الادوار المقبلة من بطولة آسيا.

واشار الغبيني الى ان موبايلي قد خططت منذ فترة طويلة لهذه المبادرة، ووضعت الخطوط العريضة لها مبكرا ، واختارت ان تكون في مباراة هامة ومفصلية، وانها وجدت ان مباراة الحسم الاسيوية هي الانسب في هذا الشأن ، مؤكدا ان العملية قد حققت نجاحا كبيرا وتفاعلا مثمرا مع الشريك الاستراتيجي.

ونوه الغبيني الى موبايلي قدمت لجماهير الهلال التي توافدت مبكرا امس الى ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض اكثر من 30الف علبة ماء ومرطبات ومشروبات منوعة ، كما انها قدمت150 تذكرة مجانية للاعلاميين في المنصة الرئيسية، بالاضافة الى تأمين مواقف خاصة بالأعضاء البلاتينيين بجانب مقاعد خاصة بهم وفي مكان مميز في المنصة الرئيسية بالملعب، وأن الشركة سبق وأن قدمت خصومات تصل الى 50% للمتبضعين من معروضات متجر الهلال.

وختم الغبيني حديثه للجزيرة بأن موبايلي لن تتوقف عند هذا الحد، بل ان لديها خططا مستقبلية لتعاون مثمر مع شريكها الاستراتيجي نادي الهلال، وان الجماهير الهلالية ستكون سعيدة ان شاء الله بهذه الخطط.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة