ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 26/05/2012/2012 Issue 14485 14485 السبت 05 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

عددٌ من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية بالأسياح:
ذكرى سابعة لمبايعة ملك القلوب.. إنجازات وتجديد الميثاق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأسياح - تركي الفهيد:

تحتفل المملكة العربية السعودية هذه الأيام بالذكرى السنوية السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ملكاً وسط احتفاء رسمي وشعبي كبير بالمناسبة، التي أثارت اهتماماً على نطاق واسع بتعداد منجزات خادم الحرمين الشريفين في شتى المجالات، وقد عبَّر عدد من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية عن مشاعرهم السعيدة بهذه المناسبة كالتالي:

في البداية قال رئيس بلدية الأسياح الأستاذ عبد الله بن مهدي العنزي: تبنّى الملك عبد الله رسالةً واضحة منذ توليه مقاليد الحكم تحمل كثيراً من المضامين النبيلة ومؤكدةً على سياسته في قيادة البلاد وفق خدمة الدين وقضايا الأمة الإسلامية وهي دلالة راسخة على براعة القائد المتجسدة في جذور العائلة المالكة عبر الأجيال للحفاظ على المملكة وتحقيق كل ما يضمن نموها ونهوضها فنقول لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز: لك من أبناء شعبك كل المحبة والإخلاص والشكر على كل ما قدمتموه للمملكة وشعبها في عهدكم الميمون.

أما مدير التربية والتعليم بالأسياح الأستاذ عبد الله بن صالح الفهيد فقال: يجدد أبناء الشعب السعودي البيعة لخادم الحرمين الشريفين تأييداً وولاءً لتوليه مقاليد الحكم وامتناناً على ما تحقق في عهده الميمون من إنجازات وتقدم وازدهار جعل المملكة العربية السعودية تحتل الصدارة في مقدمة دول العالم على الصعيد التعليمي والصحي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي وتقتضي البيعة تجديد الميثاق للمضي قُدماً نحو تطلعات ورؤى خادم الحرمين التي تمثّلت بالشمولية والتكامل والتي جسّدت صورةً رائعة من صور التلاحم بين المواطن والقيادة الكريمة.

وقال مدير شرطة محافظة الأسياح العميد سعد عايد العتيبي: تُمثِّل ذكرى البيعة مناسبة عزيزة على قلوب كافة أبناء هذا الوطن وهم يسترجعون فيها ما شهدته بلادهم من تقدم ونمو وما تحقق من منجزات متواصلة على مدى تاريخ المملكة الذي شهد مبايعات تاريخية متعاقبة لملوك وقادة هذه البلاد.

وقال مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الأسياح العقيد شباب الحربي: اتسم عهد خادم الحرمين الشريفين بسمات حضارية رائدة جسَّدت ما اتصف به من صفات متميزة، أبرزها تفانيه في خدمة وطنه ومواطنيه جميعاً في كل شأن وفي كل بقعة داخل الوطن، إضافة إلى حرصه الدائم على سنّ الأنظمة وبناء دولة المؤسسات والمعلوماتية في شتى المجالات مع توسع في التطبيقات.. وشهدت البلاد في عهد ورعاية خادم الحرمين الشريفين العديد من الإنجازات والمشاريع التنموية.

وقال مدير مرور الأسياح المقدم فهد الطريقي: تجديد الميثاق للمضي قُدماً نحو تطلعات ورؤى خادم الحرمين التي تمثّلت بالشمولية والتكامل والتي جسّدت صورةً رائعة من صور التلاحم بين المواطن والقيادة الكريمة، وسعى بفكره النيّر إلى تأكيد عمق الود مع أبناء الوطن.

وقال مدير المستشفى والقطاع الصحي بالأسياح الأستاذ عبد العزيز الفوزان: تبنّى الملك عبد الله رسالةً واضحة منذ توليه مقاليد الحكم تحمل كثيراً من المضامين النبيلة ومؤكدةً على سياسته في قيادة البلاد وفق خدمة الدين وقضايا الأمة الإسلامية وهي دلالة راسخة على براعة القائد المتجسدة في جذور العائلة المالكة عبر الأجيال للحفاظ على المملكة وتحقيق كل ما يضمن نموها ونهوضها.

وقال مدير فرع الزراعة بالأسياح الأستاذ صالح الزيد: تمر علينا الذكرى السابعة لمبايعة ملك الإنسانية والقلوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - هذا الرجل الذي استهوى القلوب بعدله وصدقه وحبه للناس وحب الناس له.. وإن ذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين تُمثّل في وجدان أبناء هذا الوطن مسيرة القائد الملهم الذي استطاع أن يأخذ بلاده إلى بر الأمان بمنجزات سياسية واقتصادية واجتماعية وتنموية أحدثت نقلة نوعية ودفعت المملكة لاحتلال مراكز متقدمة على الصعيد الدولي وستظل ذكرى مبايعة.

وقال مدير مؤسسة البريد السعودي بالأسياح الأستاذ خالد الفهيد: تمر مناسبة ذكرى البيعة على كل سعودي وهو يفخر بملك مُحب للخير يمد يده لكل مواطن يعطف على الصغير والكبير على حد سواء جعل من حياته خادماً لأقدس البقاع مكة المكرمة والمدينة المنورة ولأمته الإسلامية تُؤلمه الفُرقة والتناحر والخلاف، ومع هذا كله تجده يسهر ليلاً ونهاراً لإسعاد شعبه وأمته.

وقال الشيخ محمد البشر مدير مكتب الدعوة وتوعية الجاليات بالأسياح: شهدت المملكة العربية السعودية منذ مبايعته خادم الحرمين الشريفين ملك الإنسانية - رعاه الله - إنجازات قياسية في عمر الزمن، تميزت بالشمولية والتكامل، كما سجَّلت حضوراً عالمياً في مختلف المحافل والمناسبات، كما كان لمقامه الكريم دور كبير في وحدة الصف الإسلامي والعربي ورأب الصدع ولمّ الشمل والدفاع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية في مختلف المحافل الدولية.

وقال عمدة الأسياح الأستاذ فهد الفهيد: تحل الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - ملكاً على البلاد وقائداً لمسيرتها الميمونة المباركة.. في وقت تشهد المملكة فيه منجزات تنموية عملاقة على الصعيد الداخلي وحضوراً سياسياً متميزاً في بناء المواقف والتوجهات من القضايا الإقليمية والدولية.. ما جعل المملكة العربية السعودية في خانة مرتفعة ضمن خارطة دول العالم المتقدمة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة