ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 27/05/2012/2012 Issue 14486 14486 الأحد 06 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ساب يطلق حملة جوائز الصيف لعملاء البطاقات الائتمانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق البنك السعودي البريطاني (ساب) حملته الصيفية للبطاقات الائتمانية «صيفك علينا» التي تتضمن تقديم 100 فرصة فوز للعملاء لاسترجاع مصاريفهم الصيفية عند التقدم بطلب الحصول على بطاقة ساب جديدة أو عند استخدام البطاقات التي بحوزتهم حالياً.

وتتضمن المزايا التي تقدّمها الحملة للمتقدمين بطلب الحصول على بطاقة ائتمانية جديدة من ساب منح كتيب قسائم «اشتري واحدة واحصل على الأخرى مجاناً» بقيمة 25000 ريال سعودي يتسلّمه العميل عند استلام البطاقة الائتمانية، بالإضافة إلى التأهل لدخول السحب على الجوائز.

وتأتي هذه الحملة كجزء من خطط ساب التسويقية لموسم الصيف لمكافأة عملائه ومنحهم فرصة استرجاع مصروفاتهم الصيفية، حيث يواصل البنك تطوير عروض بطاقاته ومنتجاته المختلفة لكي تفي وتلبي جميع احتياجات العملاء.

وطرح ساب مؤخراً برنامج «أقساط ساب» الذي تم تصميمه لكي يتيح لعملاء البطاقات الائتمانية إمكانية تسديد قيمة مشترياتهم عن طريق أقساط شهرية ميسرة إلى جانب برنامج اكسب الذي يعتبر برنامج المكافآت الأول على مستوى البطاقات الئتمانية، حيث شهد مؤخراً إضافة العديد من المحلات والعلامات التجارية الشهيرة المشاركة مما يتيح للعملاء مزيداً من الخيارات لاستخدام نقاط «اكسب».

ويعمل ساب مع شبكة واسعة من المؤسسات والمتاجر الكبيرة في مختلف أنحاء العالم، ويقدم عدداً من البرامج الخاصة لعملاء بطاقات ساب الائتمانية مثل العروض المحلية والإقليمية وبرنامج حماية المشتريات والأمتعة مجاناً بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات تسديد الفواتير ورسائل التنبيه على الجوال وكشوف الحسابات الإلكترونية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة