ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 27/05/2012/2012 Issue 14486 14486 الأحد 06 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في اليوم الأول من اختبارات الفصل الدراسي الثاني
الأجواء المعتدلة تساعد الطلبة والطالبات على أداء الاختبارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

أدى الطلبة والطالبات يوم أمس اختبارات الفصل الدراسي الثاني وسط استعدادات مكثفة بذلتها وزارة التربية والجهات التعليمية الأخرى وكذلك الجهات الأمنية والمرورية والصحية.

أجواء معتدلة في الرياض

وفي الرياض كانت الأجواء معتدلة ومناسبة لأداء الاختبارات إضافة إلى الاستعدادات المبكرة لإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض، فيما يتعلّق بأجهزة التكييف والتبريد وصيانتها أولاً بأول.

وأبدى الأستاذ حسين التميمي مدير ثانوية اليمامة سعادته وامتنانه للطريقة التي واكبت الاختبارات في يومها الأول وكانت الأجواء معتدلة، إضافة للدور الكبير الذي حرصت على تحقيقه الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض لصيانة المكيفات وتأمين مكيفات جديدة، كل هذه العوامل ساهمت في سير الاختبارات بهذا المستوى المنشود.

من جانبه أشار الأستاذ سعد المقيرن مدير المدرسة المتوسطة الثانية بالرياض إلى سير الاختبارات بالطريقة المناسبة، وجميع الطلاب والحمد لله أدوا الاختبارات براحة تامة، كما قدّم المقيرن شكره وامتنانه للمسؤولين في إدارة التربية والتعليم، وكذلك مكتب إشراف الوسط على جهودهم الموفقة.

تمركز مروري

وكانت الأجهزة الأمنية والمرورية قد أعدت خطة عمل مكثفة تركز على تسهيل حركة السير وتمكين الطلاب من الوصول إلى مدارسهم بيسر وسهولة، وكرَّر مسؤول المرور ضرورة متابعة الآباء لأبنائهم وعودتهم إلى المنازل عقب نهاية الاختبارات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة