ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 27/05/2012/2012 Issue 14486 14486 الأحد 06 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمانة الرياض تحصد جائزة أفضل منصة تفاعلية في مواقع التواصل الاجتماعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

حصلت أمانة منطقة الرياض على جائزة أفضل منصة تفاعلية في مواقع التواصل الاجتماعي من المنظمة العربية للتنمية الإدارية، إحدى منظمات جامعة الدول العربية.

وتأتي هذه الجائزة تثميناً لدور الأمانة في حرصها على التواصل مع المستفيدين من خدماتها والأخذ بآرائهم وملاحظاتهم وإعطائهم المساحة للتعبير عما تقدمه الأمانة من خدمات وسبل تطويرها.

ويأتي هذا الاهتمام وفق توجيهات سمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف بالتفاعل الإيجابي مع كل ما يُطرح في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

يُذكر أن أمانة منطقة الرياض حصلت على الكثير من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية في مجال تقنية المعلومات وشهادات الايزو، التي تعكس مدى التطور الذي وصلت إليه الأمانة في هذا المجال، وهي:

جائزة تدشين نظام سداد للمدفوعات عام 2007م من مؤسسة النقد العربي السعودي (سداد).

جائزة الشرق الأوسط الثانية عشرة لتقنية المعلومات والاتصالات بدبي (جائزة البوابة التقنية والمعلوماتية) عن موقع أمانة منطقة الرياض 2007م.

جائزة الإنجاز المتميز في نظام المعلومات الجغرافية لعام 2008م من شركة إي إس آر أي. جائزة الإبداع التقني فئة البلديات والمحافظات لعام 2009 عن موقع الأمانة الإلكتروني مقدمة من المنظمة العربية للتنمية الإدارية.

شهادة الجودة (شهادة الآيزو 9001) مركز طوارئ أمانة الرياض 2010م.

جائزة أبها لتقنية المعلومات عن مشروع تنفيذ خدمات البلدية الإلكترونية 1431هـ /1432هـ. جائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية فرع «تعزيز الاقتصاد الوطني» مقدمة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات 2010م.

جائزة استخدام وتطبيق الحاسب الآلي للدورة العاشرة من مؤسسة جائزة منظمة المدن العربية 2.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة