ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 27/05/2012/2012 Issue 14486 14486 الأحد 06 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أسبوع مجاني للمشتركين في الخدمة
موبايلي شريكاً في المحتوى الرسمي لنادي برشلونة الإسباني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أنها حصلت على حقوق المحتوى الخاصة بنادي برشلونة الإسباني في الشرق الأوسط ، والتي تتيح لمحبي النادي الكتالوني الحصول على رسائل نصية قصيرة ومقاطــع مصورة للنادي. وأوضحت موبايلي أنّ محبي برشلونة في المملكة بات بإمكانهم متابعة أخبار ناديهم من مصدرها الأصلي وآخر أخبار الفريق وأخبار مبارياته وأهم نتائج المباريات العالمية والصور الحصرية، من خلال قناتين خاصتين بهذه الخدمة، حيث يتم من خلال القناة الأولى إرسال الأخبار النصية عن برشلونة والقناة الثانية يرسل من خلالها الأخبار المصورة، وللاشتراك في هذه الخدمة يتطلب من المشترك إرسال حرف (ن) للاشتراك بقناة الأخبار النصية أو حرف (م) للاشتراك بقناة الأخبار المصورة إلى الرقم 606060.

وقالت موبايلي إنّ أول أسبوع لجميع المشتركين سيكون مجانياً ابتداءً من يوم اشتراكهم في أي من القناتين، وذلك لتجربة الخدمة والاطلاع على المحتوى المرسل من خلالها، وبعد نهاية الأسبوع المجاني سيتم احتساب رسوم يومية قدرها ??؟؟ هللة فقط للقناة الأولى، بينما سيتم احتساب ؟?? هللة في اليوم الواحد بالنسبة للقناة الثانية، وفي حال عدم الرغبة في الاستمرار يمكن للمشترك إلغاء الخدمة بإرسال (غ) متبوعة برمز القناة إلى الرقم 606060.

يذكر أن موبايلي تقدم خدمات محتويات متعددة وحصرية لعملائها مثل خدمة نادي تشيلسي الإنجليزي ونادي انتر ميلان الإيطالي ونادي ميلان الإيطالي ونادي ليفربول ونادي الهلال والدوري المحلي بدرجاته المختلفة، ومحتويات الدوريات الإنجليزية والإسبانية والإيطالية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة