ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 27/05/2012/2012 Issue 14486 14486 الأحد 06 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ينتظر وصول عروض خليجية
شيكابالا يهدّد بمقاضاة الزمالك إذا قرّر بيعه دون إذنه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

صرح سمير عبد التواب، وكيل أعمال محمود عبد الرزاق «شيكابالا» صانع ألعاب فريق الزمالك، أنّ اللاعب طلب منه اتخاذ خطوات إجرائية، سواء على صعيد القضاء المصرى أو الشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ضد أيّ وكيل يتفاوض باسمه مع نادٍ آخر حتى لو كان مفوّضاً من قِبل مسئولي الزمالك، ما لم يوقّع له اللاعب على تفويض للتفاوض باسمه.

وأضاف عبد التواب في تصريحات صحفية: «كل ما ردّده أحد الوكلاء عن تلقّي شيكابالا عروضاً إيطالية لا أساس له من الصحة، وكلها مجرّد اجتهادات شخصية»، مضيفاً أنّ اللاعب بانتظار وصول عرض أوروبي خلال الفترة المقبلة للمفاضلة بينه وبين عروض خليجية أخرى، لتحديد وجهته القادمة بعد إنهاء علاقته بنادي الزمالك.

يذكر أنّ نادي الزمالك وافق علي إعارة شيكابالا لأيّ نادٍ خارجي بنـــاءً على تعليمــات حسن شحاتة المدير الفني للفريق، على خلفية الخلافـــات التي نشــبت بين اللاعب ومدربه، بسبب اعتراضه بطريقــه غير مقبولة أثناء تغييره في مباراة الزمالك، مع فريق المغرب الفاسي في دوري أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى طلب العديد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك من رئيس النادي ممدوح عباس، ضرورة تحمُّل المستحقات المتأخرة للاعب أحمد حسام «ميدو» مهاجم الفريق، الذي أعلن النادي الاستغناء عنه مؤخراً بناءً على رغبة حسن شحاتة.

وتبلغ مستحقات ميدو المتأخرة لدى الزمالك 4 ملايين و700 ألف جنيه مصري، وهو المبلغ الذي لا تستطيع تحمّله خزينة النادي في الفترة الحالية نتيجة الأزمة المالية التي تمر بها القلعة البيضاء.

ويحاول العديد من أعضاء المجلس إقناع رئيس النادي ممدوح عباس بتحمُّل مستحقات «ميدو» من جيبه الخاص، لأنه هو من أصرّ على رحيل «ميدو» على الرغم من اعتراض عدد من أعضاء المجلس الأبيض، باعتبار أنّ اللاعب ابن من أبناء النادي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة