ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 28/05/2012/2012 Issue 14487 14487 الأثنين 07 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ودَّع جوزيه بدرع خاصة
الأهلي يرفض ضم شيكابالا الزمالك

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

نفى حسام البدري، المدير الفني الجديد لفريق النادي الأهلي المصري، ما تردد حول إمكانية فتح باب المفاوضات مع محمود عبد الرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب نادي الزمالك، لضمه إلى صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد أن قرر مجلس إدارة الزمالك عرضه للإعارة في الموسم الجديد.

ورفض البدرى أن يقوم الأهلي بضم شيكابالا إلى صفوفه، خاصة أن هذا الموضوع قد يثير العديد من المشاكل بين جماهير الناديين، ويعيد توتر العلاقات بينهما، بعدما أصبحت جيدة لدرجة بعيدة عقب أحداث مذبحة بورسعيد الدامية مطلع فبراير الماضي.

يُذكر أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس قرر تغريم شيكابالا مليونَيْ جنيه وعرضه للإعارة بسبب تصرفاته السيئة ضد مديره الفني حسن شحاتة خلال تغييره في مباراة الزمالك والمغرب الفاسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى حرص حسن حمدي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على إهداء البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للفريق، درعاً خاصة هدية تذكارية من النادي الأهلي تكريماً له على الفترة التي قضاها مع القلعة الحمراء، تخللها الفوز ببطولة الدوري العام الموسم الماضي وصعود الأهلي إلى دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد جوزيه أنه حزين للغاية على الرحيل عن مصر، وخصوصاً عن النادي الأهلي، الذي قضى فيه أجمل أيام حياته خلال مسيرته مع كرة القدم. مشيراً إلى أن قرار رحيله كان من أصعب القرارات إلا أن الظروف الصعبة التي واجهها مع الأهلي في الفترة الاخيرة هي التي أجبرته على الرحيل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة