ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عروض تدريبية انهالت عليه ورفض تأكيدها أو نفيها.. سامي الجابر لـ(الجزيرة):
مستعد لتدريب الهلال بطاقم عالمي.. لن أعود لمنصب مدير الكرة.. ولقاء تلفزيوني سأكشف فيه قراري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) أن سامي الجابر مدير عام إدارة الكرة بنادي الهلال ومساعد المدرب الهلالي في الموسم الماضي تلقى العديد من العروض التي تطلب خدماته للإشراف على الجهاز الفني، وذلك عقب نجاحه الكبير في المهمات الفنية التي تولاها مع الفريق الأزرق الموسم الماضي بعد أن حصل على أعلى الشهادات التدريبية من أكبر المعاهد في بريطانيا إضافة للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها بعد مشوار رياضي مميز في الملاعب.

هذا وتواصلت (الجزيرة) مع سامي الجابر الذي علَّق على الموضوع بقوله: «لن أؤكد أو أنفي تلك العروض وكل ما يخصني ويخص مستقبلي مع الهلال سأكشفه عبر لقاء تلفزيوني في الأيام المقبلة وللأمانة لا يُوجد من يعرف ما هو قراري القادم ففي الأيام الماضية عُقد اجتماع في منزل رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بحضور أعضاء شرف النادي البارزين وخلاله أبديت استعدادي وثقتي الكبيرة بتدريب الهلال على أن أستقطب فريق عمل عالمياً ومتخصصاً يعمل معي كوني أعرف جداً مستوى الهلال وطموحات جماهيره وأملك المقدرة بتعاون الجميع على تولي زمام الأمور الفنية في الهلال ولكن بعض صنّاع القرار رأوا أن في ذلك بعضاً من المخاطرة، وفي نهاية الاجتماع أوضحت أني لن أعود لمنصب مدير إدارة الكرة كوني أفضّل الاتجاه للعمل الفني في الفترة المقبلة، وفي المجمل: الهلال لا خوف عليه فلديه رجال عاشقون للكيان وقادرون لقيادته بشكل رائع حتى يستمر بطلاً وزعيماً للبطولات».

وشدد الجابر على أنه سيحدد مستقبله قريباً.. مبيناً أنه لا يُوجد أي شخص حتى الآن يعرف قراره الأخير.. مشيراً إلى أنه سيخرج عبر لقاء تلفزيوني ليوضح كل التفاصيل للجماهير.. منوهاً إلى أنه سيقوم بتحليل مباريات كأس أمم أوروبا لصالح قنوات الجزيرة الرياضية.

يُشار إلى أن الجماهير الهلاليه تترقّب قرار الجابر الأخير حول مستقبله مع الهلال لعشقها وثقتها الكبيرة بإمكانياته العالية ودوره البارز في البيت الهلالي وتتأمّل استمراره داخل أروقة النادي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة