ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 30/05/2012/2012 Issue 14489  14489 الاربعاء 09 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بالتزامن مع مسابقته على «الفيسبوك»
« الراجحي» يطلق حملة «فلوسك بانتظارك» لبطاقات في الصرف

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

يُعاود مصرف الراجحي خلال هذا الصيف تقديم الفرصة لعشرات الفائزين من عملائه لاسترداد المبالغ التي أنفقوها من خلال بطاقة الراجحي للصرف الآلي وبطاقات الراجحي الائتمانية خلال سفرهم خارج المملكة وبحد أقصى 20 ألف ريال لكل عميل ، حيث سيقدم المصرف مبلغ مليون ريال للعملاء مع انتهاء فترة العرض الذي يقدمه لهم بمناسبة إجازة الصيف.

وبدأت الحملة التي استخدمت شعار: «فلوسك بانتظارك» السبت الماضي وستستمر حتى نهاية شهر شعبان المقبل الموافق 19 يوليو المقبل ، وسيقوم المصرف في نهاية الفترة بالسحب الإلكتروني بين جميع العملاء الذين استخدموا بطاقات الصراف وبطاقاتهم الائتمانية خارج المملكة ، وإعادة المبالغ لهم فوراً ، وستزداد فرص الفوز لأولئك الذين يستخدمون البطاقات أكثر من مرة ، حيث يعتبر كل استخدام يومي للبطاقة في السحب النقدي أو الشراء من نقاط البيع بمثابة فرصة مستقلة للفوز.

ويُعتبر العرض امتداداً للمزايا التي تقدمها بطاقة الراجحي التي تمتع بأعلى درجات الأمان ، وتتيح لحامليها أثناء سفرهم إضافة إلى السحب النقدي ، استخدامها في عمليات الشراء عبر ملايين نقاط البيع حول العالم ، كما أنه يُعد تشجيعاً للعملاء على استخدام البطاقات بدلاً من النقد أثناء السفر الأمر الذي يحقق لهم مزيداً من الأمان.

ومعلوم أن مصرف الراجحي هو أكبر مصدر لبطاقات الصراف الآلي في المملكة حيث يمتلك الحصة السوقية الأكبر من عملاء المصارف ، وتبلغ نسبة البطاقات المصدرة من المصرف نحو 30 % من إجمالي البطاقات المصدرة في المملكة ، ويقدم المصرف بطاقات الصراف الآلي فوراً من خلال أكبر شبكة فروع مصرفية في المملكة بمجرد فتح حساب لدى مصرف الراجحي.

وهذه هي المرة الثالثة التي يتيح فيها مصرف الراجحي هذه الفرصة حيث تم في العامين الماضيين تنفيذ الحملة في مرحلتها الأولى والثانية حيث كان المصرف أول مصرف سعودي يقوم بمكافأة عملائه عبر هذه الحملة التي استفاد منها حاملو بطاقات المصرف ، وتم السحب آلياً وإعادة المبالغ التي تم إنفاقها خارج المملكة لعدد 350 عميلاً وعميلة.

وسيتم إجراء سحب واحد ونهائي في نهاية الحملة لاختيار الفائزين تحت إشراف الغرفة التجارية ، وسيتم إعلان الفائزين من خلال موقع المصرف على شبكة الإنترنت ومن خلال حسابه على «الفيس بوك» و «تويتر».

على صعيد متصل أطلق مصرف الراجحي مسابقة لتشجيع عملائه على التسجيل في صفحته على موقع «الفيسبوك» حيث سيتم السحب أسبوعياً على جوائز مالية ستُقدم على شكل بطاقات تسوق بقيمة تتراوح بين 500 إلى 1000 ريال لكل فائز ، إضافة إلى مجموعة من أجهزة الكمبيوتر اللوحي «آيباد» ، ويمكن الاشتراك فيها عبر تعبئة نموذج يحتوي على الاسمَيْن الأول والثاني والبريد الإلكتروني.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة