ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 30/05/2012/2012 Issue 14489  14489 الاربعاء 09 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بمشاركة النجم أحمد عطيف
«إلكترو» تفتتح فرعا جديدا لها في الملز بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن خطتها الإستراتيجية للتوسع والتقرب أكثر من العملاء، افتتحت «إلكترو» فرعا جديداً في الملز - الرياض، تقدم من خلاله أفضل الأجهزة المنزلية والإلكترونيات من أشهر الماركات على المستوى العالمي، وبأسعار تنافسية تحت سقف واحد، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتميزة التي اعتاد عليها عملاء «إلكترو» في كافة فروعها.

وتعتزم إدارة شركة إلكترو من خلال افتتاحها معرضا ثالثا في مدينة الرياض التوسع والاقتراب أكثر من زبائن ورواد معارضها وتقديم أفضل الأجهزة المنزلية والإلكترونيات من مختلف وأشهر الماركات والأسماء العالمية ذات السمعة الممتازة (التلفزيونات والشاشات - الغسالات والثلاجات - الأجهزة المنزلية - الكمبيوترات - الجوالات والهواتف الذكية والديجيتال) في معرض جديد مميز بمساحته الواسعة حيث يتوفر فيه تشكيلة متنوعة وبأسعار منافسة إلى جانب العديد من الخدمات التي اعتاد عملاء إلكترو لمسها في معارضها الأخرى.

وجرى الافتتاح الكبير في 23 مايو 2012 بمشاركة نجم المنتخب السعودي أحمد عطيف، الذي لاقى ترحيباً مميزاً من قبل المشاركين. وقد تم توزيع العديد من الجوائز والهدايا على الموجودين الذين أبدوا جميعاً إعجابهم التام بهذا المعرض الجديد وتجهيزه الممتاز وما يتضمنه من تشكيلات مميزة من الأجهزة المنزلية والإلكترونيات التي ترضي كافة الأذواق والاحتياجات.

ويمتاز هذا الفرع بنفس مزايا صالات عرض «إلكترو» الأخرى، من حيث المساحة الرحبة والعرض الملائم للمنتجات ما يسمح للعملاء بالاطلاع على كافة الأجهزة بكل سهولة واختيار ما يتناسب مع احتياجاتهم.

ويتمتع المعرض الجديد بموقع حيوي واستراتيجي على امتداد طريق الملك عبد العزيز - شارع صلاح الدين (كوبري الخليج) بالقرب من تقاطع الملز مما يسهل الوصول إليه، وبالإضافة إلى توفر مواقف سيارات واسعة بجوار المعرض.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة