ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 30/05/2012/2012 Issue 14489  14489 الاربعاء 09 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طبيبة النساء والولادة د. السماعيل تنضم للحبيب بالتخصصي

رجوع

 

انضمت للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالتخصصي الدكتورة داليا نوري السماعيل طبيبة أمراض النساء والولادة بمستشفيات National Health Service البريطانية (NHS) سابقاً.

والدكتورة داليا حاصلة على الزمالة البريطانية في تشخيص وعلاج أمراض النساء والولادة والدبلوم العالي في تنظيم الأسرة (DFFP) من مستشفى Cheltenham General Hospital ودبلومة التعليم الطبي من جامعة Cardiff .

وعملت الدكتورة داليا في العديد من المستشفيات البريطانية منها مستشفى (Scarborough General) ومستشفى (Cheltenham General Hospital) ومستشفى (Queen›s Hospital Burton upon Trent) ومستشفى (South Tyneside District Hospital) ومستشفى (University Hospital Of Wales).

الدكتورة داليا عضو في الجمعية البريطانية لتنظير أمراض النساء والولادة. كما هي عضو في جمعية المجلس الطبي البريطاني (GMC) ، ولها العديد من المطبوعات الطبية منها تشوهات الأنابيب العصبية والولادات المستعصية.

وتقوم الدكتورة داليا بتشخيص وعلاج مختلف حالات النساء والولادة مثل الإجهاض المتكرر وعمليات المناظير والحمل خارج الرحم وتكيسات المبايض وإجراء عمليات الترميم المهبلي ومعالجة الأورام الحميدة وعمليات استئصال الرحم و النزف واضطرابات الدورة الشهرية والألياف الرحمية والالتهابات المهبلية والحوض. ويأتي انضمام الدكتورة داليا نوري السماعيل حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً من أجل الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية والحرص على تقديم أعلى خدمة تشخيصية وعلاجية.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة