ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 30/05/2012/2012 Issue 14489  14489 الاربعاء 09 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تعليم القصيم يقدم شيكات نقدية للمتميزين سلوكيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - الجزيرة:

شهد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله بن إبراهيم الركيان حفل جائزة التميز السلوكي وتكريم طلاب المدارس الفائزة بالجائزة وتكريم المتقاعدين من المرشدين الطلابيين ومشرفي التوجيه والإرشاد، وذلك في بيت الطالب شمال بريدة.

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم فكلمة مدير إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي الأستاذ محمد بن عبد الرحمن الربيش والذي أكد على أن الأبناء هم مستقبل الأمة والوطن، مشيداً بدور المرشدين الطلابيين والمعلمين في بناء الطالب بناءً سليماً، وأن من نعم الله تعالى أن جعل هناك وطناً يهتم بتربية أبنائه لمستقبل مشرق يقود الوطن بكل قدرة وإتقان.

وقال إن جهود السنوات لا تكافأ بلحظة وأن ما تم بناؤه من جهد الزملاء هو نتيجة عمل دؤوب خرج لنا بنتاج متميز.

عقب ذلك تحدّث المرشد الطلابي المتقاعد الأستاذ عبدالكريم بن فهد المشيقح عن مشوار عمل وإخلاص في ميدان التربية والتعليم، وكل عمل خيّر قدّمه وزملائه لأبنائه الطلاب، فيما أكد على أن محضن التربية والتعليم هو البيئة المناسبة للعطاء والمساهمة في تقويم السلوك وتقديم النصح والتوجيه وفق منهج تربوي متّزن يعطي الطالب صورة تربوية إسلامية وفق إطار وأفق معيّن، واختتم كلمته بالثناء على القيادة وما تقوم به من إيصال خير للناس.

بعد ذلك تم تكريم المتقاعدين من العاملين بالتوجيه والإرشاد وهم الأساتذة عبدالله إبراهيم المقيطيب وإبراهيم بن فهد العامر وعبدالكريم بن فهد المشيقح ومحمد المرشود وعلي العصيلي وعلي الريشان وعبدالله التويجري وسليمان النمير وإبراهيم الدهيمان وعبدالله الشبعان.

وأكد الدكتور الركيان عن سعادته حضور المناسبة وتزامنها مع مناسبة عزيزة وهي الذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومذكّراً بالمنجزات الوطنية المختلفة.

بعد ذلك تم تكريم الطلاب المتميزين سلوكياً في الميدان التربوي وتقديم شيكات نقدية قيمتها 500 ريال لكل طالب متميز سلوكيا.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة