ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 30/05/2012/2012 Issue 14489  14489 الاربعاء 09 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تسلم أوراق اعتماد السفير قرملي
الرئيس اليوناني يثمن دور خادم الحرمين الإقليمي والدولي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أثينا - واس:

قدم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليونان الدكتور رائد بن خالد قرملي أمس أوراق اعتماده لفخامة الرئيس كارلوس بابولياس رئيس الجمهورية اليونانية وذلك في القصر الرئاسي بالعاصمة أثينا.

ونقل السفير قرملي عقب مراسم تسليم أوراق الاعتماد تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- للرئيس اليوناني وتمنياته له بموفور الصحة والعافية وللشعب اليوناني الصديق المزيد من التقدم الازدهار وتطلعه -حفظه الله- لتعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية اليونان.

وأعرب فخامة الرئيس بابولياس من جانبه عن تقديره لدور خادم الحرمين الشريفين على الصعيدين الإقليمي والدولي مؤكداً متانة العلاقات السعودية اليونانية وأهمية تعزيزها في مختلف المجالات. كما عبر الرئيس اليوناني عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للسفير قرملي في أداء عمله معربين عن استعدادهما لتضافر الجهود للتعاون لتقوية العلاقات الثنائية بين البلدين.حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد أمين عام رئاسة الجمهورية قسطنطين جورجيوس ووكيل وزارة الخارجية كوستاس باباديموس ومديرة المراسم في الخارجية اليونانية كيرياكيدو والمستشار عبدالمؤمن شرف والسكرتير الأول مشعل الروقي وعدد كبير من المسؤولين اليونانيين من مدنيين وعسكريين.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة