ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 30/05/2012/2012 Issue 14489  14489 الاربعاء 09 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير جامعة المجمعة يتفقد كليات الزلفي.. ويقول :
لقد غامرنا في كلية الطب البشري وطب الأسنان ولكننا نجحنا بتفوق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الزلفي - أحمد الدويش

بين معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد المقرن، أن ما شاهده في كليات محافظة الزلفي هو عمل جبار وأن هذا اليوم هو من أيام الوطن الذي يثبت فيه أبناؤه أنهم قادرون على الانطلاق بنهضة هذا الوطن الغالي. وقال: لعل من أسعد اللحظات على مسؤول في هذه الجامعة أن يرى عملا يفوق طموحه ويفوق رؤيته وهذا حق أقوله لكم، فلقد خاطرنا وغامرنا بكلية الطب البشري بالمجمعة وطب الأسنان بالزلفي، وكانت مغامرة خطيرة؛ لأننا كنا منشغلين بالتأسيس في البنية التحتية الفنية والإدارية والتقنية وغيرها. وأوصى أبناءه الطلاب أن يحسنوا الاستفادة مما قدم لهم في هذه الجامعة، فقد قدمت لهم عملا جبارا . جاء ذلك عقب زيارة معاليه التفقدية التي قام بها لمحافظة الزلفي السبت الماضي، حيث قام بزيارة لمحافظ الزلفي فيحان بن لبدة، ثم قام بزيارة لكلية طب الأسنان دشن فيها المعامل، بعدها قام والمحافظ جولة على أقسام الكليات في المدينة الجامعية ، وبعد صلاة الظهر رعى معاليه والحضور الحفل الختامي لبرنامج السنة التحضيرية لكليتي الطب البشري وطب الأسنان.

وفي الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة ألقى الدكتور عبدالله السويكت، عميد كلية التربية شكر فيها الجهود التي بذلت والأموال التي انفقت، ثم قدم عرض مرئي عن الجامعة. وبعده قدم المشرف على السنة التحضيرية لكليتي الطب البشري وطب الأسنان الدكتور منصور المنصور، شهادة اختبار الآيلتس العالمي مقدمة من المجلس الثقافي البريطاني. ثم دشن مدير الجامعة منهج كلية طب الأسنان الذي لقي شهادة عالمية على قوة هذا المنهج.

وفي الختام تم تكريم عدد من أعضاء الجامعة الذين كان لهم باع في الجهد والعمل في منهج كلية طب الأسنان، وأعضاء الخطة الدراسية والمساهمين في نشأة كلية طب الأسنان وأعضاء هيئة التدريس والطلاب المتميزين والمتفوقين، وقدم درعا تذكاريا تكريما لمدير الجامعة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة